كورة إيطالية

كونتي : هذا موقفي من ضم دزيكو و احتاج لمساهمات أكبر من إريكسن

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بينيفنتو في العاشرة إلا ربع من مساء الغد في إطار منافسات الكالتشيو .

وقال كونتي في مؤتمر صحفي عن إرتباط الفريق بضم دزيكو : ” إذا لم يكن أي لاعب سعيداً سيطلب المغادرة ، إذا كانت هناك صفقات لا تنطوي على نفقات ، فيمكننا تقييمها بخلاف ذلك كما قلت بالفعل سيبقى الفريق على هذا النحو”

وأضاف : ” إذا كانت هناك حالات لا تنطوي على نفقات مالية فيمكننا إرضاء أولئك الذين يريدون المغادرة ، إنه الاحتمال الوحيد وإلا فإننا سنبقى كذلك ، نحن نعرف ما هو وضعنا”

وواصل : ” تأكيد فيورنتينا إنتر يوم الجمعة؟ إنه سؤال يجب أن تطرحه على النادي ، لا أرى أي سبب يمنعنا من نقل المباراة إلى يوم السبت”

وتابع عن تنفيذ إريكسن للركلات الحرة :” نأمل أن نحصل على مساهمة من كريستيان ليس فقط من الركلات الثابتة نريد أيضًا المساهمة أثناء المباراة ، بالتأكيد افتقد إنتر إلى متخصص بركلات الحرة ، إنه سلاح إضافي ” .

وحول إسثناء سانشيز من سوق الإنتقالات قال :” سانشيز لاعب إنتر ، عليه أن يظل مركزًا وأن يكون متاحًا للإنتر” .

وأكمل عن سينسي و فيتشينو : ” بالنسبة لفيسينو ، نريده أن يلعب مباريات اكثر ، كان من الصعب عليه التحضير لمباريات ودية وهو يقترب من الشفاء ، سينسي يعمل وهو يحاول معايرة العمل جيدًا بقدر ما هو مهتم”

و اختتم عن حادثة إبرا و لوكاكو : ” لا أعرف ولا يهمني ما إذا كان سيتم إجراء تحقيق أم لا . يجب أن أدرب اللاعبين فقط ، كان لوكاكو في حالة كروت سابقة وحصل على كرت اضافي وبالتالي تم استبعاده ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى