كورة إنجليزية

مدرب ليستر سيتي يكشف عن موعد عودة جيمي فاردي

أجري بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي مؤتمرا صحفيا حول مباراة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال رودجرز عن حالة تعافي فاردي : “نتوقع أن يعود في الموعد المحدد لعودته، نأمل أن يعود في الأيام السبعة أو العشر القادمة.”

وأضاف عن إصابة نديدي : ” لقد أصيب بتمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية، سيبقى بعيداََ عن الملاعب لأسبوع إلى 10 أيام.”

وواصل عن أخبار انتقال شودوري لنيوكاسل : ” بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى لاعب مهاجم آخر إذا استطعنا القيام بذلك، فسيمنح حمزة الفرصة للخروج. لا يمكننا تحمل خسارة أي لاعب دون الحصول على لاعب آخر.”

وتابع عن انتقال جراي إلي ليفركوزن :” لقد تحدثت إلى جون رودكين، كانت هناك مفاوضات ولكن لا يوجد شيء أكثر من ذلك.”

وأتم عن إحضار لاعب خط وسط مهاجم :” إذا تمكنا من الحصول على اللاعب الذي نريده رائعًا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نواصل بالفريق الذي لدينا. ”

وحول إحضار لاعب قبل نهاية سوق الإنتقالات رد رودجرز :” إذا لم نتمكن من إحضار لاعب ما، فسيكون ذلك بسبب التوفر، كانت أول نظرة لي في صفوف الشباب، لكن ليس لدينا لاعب معين ننظر له هناك في الوقت الحالي، لذلك علينا أن ننظر إلى صفقات الإعارة، أو شراء لاعب ما.”

وعن النضج في ليستر سيتي أكد رودجرز :” الفريق يتطور، لكن الأمر لا يتعلق بالفوز فقط، يتعلق الأمر بالتعلم من خسائرك، إنه لفضل كبير للاعبين أن يكون لديهم عقلية منفتحة للتعلم وليكونوا أفضل، هذا الفريق ليس لديه غرور. ”

وعن كونه في المراكز الستة الأولي طوال الموسم قال رودجرز : ” “كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في مارس الماضي عندما بدأ تفشي الفايروس، لقد تعلمنا كيفية التعامل مع ذلك بشكل أفضل وقد أظهرنا ذلك هذا الموسم، لقد تمكنا من التعامل مع الانقطاعات المختلفة ورؤية إيجابياتها.”

و ختم عن ليدز يونايتد :”لقد كانوا رائعين وأنا معجب كبير بالمدرب [بيلسا] لديهم قدرة جيدة على الحركة يريدون خلق الفرص و التسجيل، يلعبون دون أي خوف، لقد كانوا فريقًا رائعًا ، إنه أمر ممتع حقًا، فرق مارسيلو التي تابعتها على مدار العقد الماضي، وهم يلعبون كرة قدم مثيرة، النمط الذي لا تراه فعليًا على الإطلاق، إنه أمر رائع من منظور التدريب. “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى