كورة اسبانية

أراوخو: أتمنى أن يكون اسمي مذكورا في برشلونة

أجرى رونالد أراوخو مدافع برشلونة حوارا مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية؛ تحدث فيه عن آماله، ومستقبله مع النادي.

ومنذ تصعيد الأوروجوياني إلى الفريق الأول، ومنحنى أدائه يتصاعد بشكل كبير، وساهم في القيام بدور بيكيه على أكمل وجه.

وينقل لكم “كورة نيو” أبرز تصريحات اللاعب في حواره مع الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني:

– ‏لماذا اخترت رقم 4، هل كنت تعرف أنه لكومان؟
أراوخو: “نعم كنت أعرف ذلك، رأيت الرقم خالٍ وهذا رقم يعود لمرجع كبير في النادي عدة لاعبين حملوه. كان خاليا وطلبته”.

وعن الاستعداد للموسم صرح أراوخو: “منذ الفترة التحضيرية عملنا كثيرًا أنا وكومان، المدرب يعرف جيدًا الجانب الدفاعي بحكم خبرته. في كل حصة تدريبية يقول لنا أشياء ويصححها. نشاهد بعض الفيديوهات من المباريات ونحاول تصحيحها”.

وأضاف أن أفضل نصيحة له كانت من مواطنه سواريز، لكنه لا يستطيع تحديد أي منها.

وعن أقرب شخص له في غرفة الملابس قال: “‏لدي علاقة رائعة بالجميع. قبل التدريبات أجلس مع الجميع. في غرفة الملابس هناك أكون مع الأخصائي. أتمشى في جميع غرفة الملابس لأنني أحب التحدث مع الجميع. لدي شعور جيد مع الجميع. ليس لدي صديق مقرب أقضي معه كل الأوقات، لكنني جيد مع الجميع”.

– ‏يقال أنك قائد، هل تشعر بذلك ؟
أراوخو: “إنها احدى الخصائص التي أمتلكها، الشخصية. وأعتقد أنها شيء جميل لأنها تساعدني وتساعد الفريق. أحب التحدث في جميع الأوقات”.

ويتمنى أراوخو أن يستمر لعشر سنوات في برشلونة، فهو يحب الفريق، ولا يفكر إلا في التحسن.

وعن ضربات الجزاء أمام سوسيداد: “كانت لحظة صعبة وأتذكر تماما ما قلته لهم. كانت لحظة ممتعة. قلت أن نسدد الكرة بهدوء، ومهما يحدث يجب أن يبقى رأسنا مرفوع لأننا لعبة مباراة رائعة”.

وأضاف: “لدينا قائمة بلاعبين شبان ذوي جودة عالية، وأعتقد أن النادي يراهن على المستقبل مع عدة لاعبين رائعين. أغلبهم هو أول عام مع النادي لكن الأمور على ما يرام. نعلم أنه ما زال الكثير من أجل التعلم، وتصحيح الأخطاء. نتعلم من الأفضل ومن قضوا هنا لسنوات كثيرة”.

وعن المقارنة ببيكيه أجاب: “‏منذ وصولي كنت أتطلع دومًا لمشاركة غرفة الملابس مع لاعب بخبرته التي يمتلكها”.

وتابع: “أحب حقًا كيف يتقدم بالكرة وهذا شيء شعرته بأنه مفقود لدي وما زلت أتعلم منه. هو مدافع ليس بذلك السرعة لكنه يتمركز في المكان المناسب. أركز عليه حقًا”.

واختتم عن دور شتيجن: “مارك في الحقيقة يتحدث معي كثيرًا. كيف أتموقع وكيف أتقدم للأمام مع الكرة. مارك مهم جدًا ودائمًا أؤكد أنه يتحدث دائمًا إلينا وهو مهم جدا بالنسبة لنا. سواء يمينا أو يسارا عندما يعطينا الكرة يخبرنا من أين سوف يأتي الخصم. وهذا مرجع مهم لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى