كورة فرنسية

موناكو مهتم بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد

لوكا يوفيتش

فريق موناكو مهتم بضم لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش لاحتمال رحيل مهاجمه بن يدر .

طبقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن كوفاتش مدرب موناكو الجديد طالب النادي الفرنسي بتوقيع مع لوكا يوفيتش .

وطبقا للصحيفة فإن وصول يوفيتش لن يكون له علاقة برحيل بن يدر من موناكو. مدرب موناكو، كوفاتش، يلعب عادةً بمهاجمين اثنين ويمكنه محاولة إقناع بن يدر بتشكيل ثنائي رائع مع لاعب ريال مدريد الحالي.

ومع ذلك، إذا لم يغادر بن يدر، فـ سيكون من الممكن لموناكو الحصول على يوفيتش فقط على سبيل الإعارة، لأن ريال مدريد ليس على استعداد لبيع يوفيتش بشكل نهائي بأقل من الـ60 مليون يورو التي دفعها قبل عام.

يذكر أن اللاعب قد لعب سابقا تحت يد كوفاتش في فريق فرانكفورت وظهر وتألق قبل أن يتوجه ريال مدريد لشرائه .

ولم ياخد يوفيتش دورا مهما فى ريال مدريد وذلك ما قد يدفع رحيله خارج النادى ، بدأ اللاعب بشكل أساسي اربع مرات فقط فى الدورى سجل هدفين وصنع هدف آخر .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى