الدوري الممتاز

أسوان يضم لاعب المقاولون السابق فى صفقة انتقال حر

اعلن نادي أسوان تعاقده مع لاعب الوسط المدافع عبد العزيز موسى لاعب المقاولون العرب السابق، لمدة موسم ونصف فى صفقة انتقال حر.

ليكون سابع الصفقات الشتوية لفريق أسوان والذى نجح فى الحصول على خدمات كل من أحمد الألفي وأحمد صبحي، وإيمانويل إيجيبتور، وعمرو رضا مهاجم الشارقة الإماراتى والأهلى السابق، والسيد فريد مدافع سموحة السابق، ومحمد جمال تريكة.

وكان أسوان قد تعادل بالأمس مع وادي دجلة سلبياً، فى مباراة الجولة التاسعة من الدوري ليرفع أبناء الجنوب رصيدهم إلى النقطة 9 في المركز الـ 11 بجدول المسابقة، بعد خوض 10 مباريات.

حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات، وسجل أبناء الجنوب 4 أهداف واستقبلت شباكهم 9.

وأغلق الجهاز الفني لأسوان صفحة التعادل أمام وادي دجلة، حيث يبدأ الفريق استعداداته دون راحة لمباراة سيراميكا المقبلة بالدوري أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية.

ويترقب مسئولو أسوان ما ستسفر عنه الساعات المقبلة في أزمة بوسيكا حارس مرمى المصري السابق والذى وقع للانتاج الحربي عقب توقيعه لأسوان، حيث قدم أبناء الجنوب شكوى إلى اتحاد الكرة ضد اللاعب.

و يترقب مسئولو أسوان وضع الرتوش الأخيرة على استاد أسوان؛ لاستضافة مباريات الدورى العام، وذلك بعد التجهيزات الأخيرة التى شهدها ملعب أبناء الجنوب، من أجل نقل مباريات تماسيح النيل فى أقرب فرصة إلى أسوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى