كورة إنجليزية

خيسوس : نحترم قرارات جوارديولا و نتأكد من صوابها بعد كل إنتصار

أكد جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي انه يحترم قرارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا ويتأكد من صوابها بعد تحقيق الفريق للإنتصارات .

وقال خيسوس ل ” إي إس بي إن ” حول السير خلف قوة الفريق في الأشهر الماضية : ” الامر يعود بشكل كبير الى جودة الفريق الذي لدينا. وايضًا الثبات في المستوى والقتالية في التدريبات “.

وأضاف : ” الكل يريد اللعب، لذا عندما يشارك احد اللاعبين فهو يحاول مساعدة الفريق ويريد القيام بشيء يجعله يستحق اللعب في المباراة القادمة”.

وواصل : ” وايضًا يعود الامر للشخص الذي يدرب هذا الفريق. [بيب] انه ذكي جدّا وجادّ للغاية ويريد الفوز دائمًا. هو يجعل الفريق متيقظًا دائمًا ليكون قادرًا على اللعب وتحقيق الانتصارات ”

وتابع : ” هُناك اوقات نبقى انا واغويرو على مقاعد البدلاء، وبيرناردو هو من يلعب. لن اكذب، نحن حينها لانعرف السبب خلف ذلك. ولكن لاحقًا نعرف السبب [لاننا نحقق الفوز] ، أسلوب عمل جوارديولا ؟ نعم تغير اسلوبه ولا اعرف السبب. ربما يكون بسبب الوباء والفحوصات المستمرة، وقوانين التباعد وما الى ذلك “.

وختم : ” الفيديوهات اصبحت قليلة، ولم يعد يتحدث كثيرًا. ولكن الجدية في العمل والرغبة في تحقيق الفوز لم تتغير ابدًا. هو دائمًا متيقظ وعلى تواصل دائم معنا في المباريات وفي التدريبات “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى