كورة إنجليزيةكورة اسبانيةكورة فرنسية

عاجل |صدمة مدوية .. ريال مدريد يخطط لبيع نجم الفريق والسبب مبابي – تفاصيل ناريه

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، بشأن تطورات الصفقة المحتملة بين ريال مدريد والفرنسي كيليان مبابي.

وينتهي تعاقد اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ويحق له أن يوقع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرا لدخوله الفترة الحره منذ بداية شهر يناير الجاري.

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف المرينجي في أكثر من مناسبة لكن الأمور لا تسير على ما يرام في نهاية المطاف ولكن مازال هناك فرصه لاتمام اللوس بلانكوس فرصته لضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور مقابل 130 مليون جنيه استرليني.

واوضحت الصحيفة الشهيرة أن النادي الملكي يمكنه الموافقة على رحيل فينيسيوس بهذا المبلغ، لتوفير أموال لصفقته المنتظره بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن راتب كيليان مبابي سيصل إلى ما يزيد عن 30 مليون إسترليني سنويا وهو ما سيمثل عائقا بوجود فينيسيوس جونيور، لذلك تخطط إدارة الريال للإطاحة بالبرازيلي والموافقة على رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى