كورة اسبانية

الدوري الإسباني .. برشلونة ينتقم من أتلتيك بلباو بفوز صعب بقيادة ميسي

انتقم نادي برشلونة من خسارته من أتلتيك بلباو في السوبر الإسباني بالفوز بهدفين لهدف واحد على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

و بدأ برشلونة المباراة محاولا تسجيل الهدف الأول منذ البداية ولكن ميسي أضاع هذا الهدف من خلال انفراد في الدقيقة 4 ، ثم هدد جريزمان مرمي بلباو بتسديدة في الدقيقة 6 خرجت لركنية .

و حاول ميسي مرة أخري بالصدر في الدقيقة 14 ان يسجل اول اهداف برشلونة ، و بعد 6 دقائق فقط عاد ليونيل لممارسة هوايته المعتادة و يسجل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 20 ، ولم يكن لبلباو أي فرص خطيرة لينتهي الشوط الأول على تقدم البارسا بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني وعلى عكس ضغط و استحواذ برشلونة على الكرة مع نهاية الشوط الأول ، سدد البا بالخطأ في مرماه واحتسب الحكم هدفا لبلباو بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة 49 .

و كانت اول فرص برشلونة الخطيرة في الشوط الثاني عن طريق ميراليم بيانيتش برأسية تصدي لها حارس بلباو بصعوبة ، و في الدقيقة 74 يسجل جريزمان الهدف الثاني بعد اسيست من مينجويزا ، وقبل نهاية المباراة حاول راؤول جارسيا لاعب بلباو بتسديدة ولكن تألق شتيجن وحولها لركنية ، واضاع ميسي فرصة تسجيل ثاني اهدافه في المباراة لتنتهي بفوز صعب بهدفين لهدف واحد .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى