كورة اسبانية

كومان : ميسي أعطي الكثير لنا والفوز على بلباو كان مهما للصعود للمركز الثاني

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد نهاية مباراة فريقه ضد أتلتيك بلباو بالفوز بهدفين لهدف في إطار منافسات الليجا .

وقال كومان بعد المباراة : ” الشوط الأول لعبنا بشكل ممتاز ، لم نترك أي حظ للخصم ، في الشوط الثاني نزل مستوانا بعض الشئ ” .

وأضاف : ” عانينا كثيرا في الشوط الثاني لكن عرفنا كيف نتفادي اي مفاجآة من الخصم ، كان من المهم الفوز اليوم من أجل الصعود للمركز الثاني ” .

وواصل عن لاعبيه : ” ميسي أفضل لاعب في العالم و اعطي كثيرا للنادي ، كنا بحاجة للفوز للإستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية ، ديمبلي يقدم الكثير في عمليات الواحد ضد واحد و يعطينا الكثير من العمق و السرعة ، ديمبلي في أفضل حالاته ونتمني ان يستمر على هذا النحو ” .

وتابع :” لقد كنا نستحق تسجيل هدف آخر في الشوط الأول للإطمئنان أكثر ، ودائما نوصي اللاعبين بالتوجيه للمرمي من أجل التسجيل ، أومتيتي كان جيد جدا وهو مهم ونحتاجه ” .

و اكمل عن الفوز على بلباو : ” فوز مهم جدًا امام فريق بدني قوي مثل بلباو. اعتقد قدمنا شوط جيد وضغطنا جيدًا وخلقنا عدة فرص. الشوط الثاني كما توقعنا ضغط كبير منهم. ادخلت لينغليت من اجل المُحافظة على النتيجة ” .

وعاد كومان ليشيد بميسي مرة أخري : ” لم ارى ميسي بشكل متحفز مثل اخر الايام. ليو شخصية فائزة ودائمًا يريد اثبات جودته واهميته. بالتأكيد التسريب قد يؤثر قليلًا عليكم احترام الاشخاص الذين فعلوا اشياء هامة للنادي ، تسريب عقد ميسي كان بنية خبيثة لإلحاق الضرر باللاعب، علينا أن نكون متحدين ، لا يوجد لدي أي شك حول ميسي وكنت متأكد بأن ما يأتي من الصحافة لن يؤثر عليه ” .

وقال كومان ايضا عن ميسي : ” العديد من السنوات وميسي يثبت جودته ويساعد النادي بكل ما حققه، لا يمكن الحديث عن أن الفوضى داخل النادي سببها ميسي. لا أفهم ما علاقة ميسي بتدمير برشلونة! لقد ساعد لجعل هذا النادي رائعاً وساهم بالكثير من الألقاب، علينا أن نتذكر ذلك ” .

وحول ما واجه برشلونة في الفترة الأخيرة رد كومان : ” لقد كان شهر معقد ومزدحم مع رحلة كل 3 أيام لكن الفريق تحسن و بسبب جودة اللاعبين نمضي للأمام ، وإذا كان الذي سرب العقد من داخل النادي لا يجب ان يبقي هنا و ان تكون قطعة من هذا النادي يعني ان تساعده ولا ان تسبب الضرر له ” .

واثني كومان على ديمبلي مرة أخري : ” ديمبيلي لاعب حاسم ومهم بالنسبة لنا، من الجيد ان نمتلك لاعب بمهارته وجودته على الجهة اليمنى او اليسرى

واختتم : ” الفريق يلعب بشكل جيد وهناك تحسن ملحوظ، في الدفاع هناك العديد من الأمور قد تحسنت وهذا امر جيد ، في فبراير سنخوض الكثير من المباريات مرة أخرى مع يومين راحة فقط، هذا أمر صعب لكن عقلية الفريق جيدة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى