كورة اسبانية

مينوتي : لولا ميسي لما تأهلت الأرجنتين للمونديال … يفوز بالمباريات وحده مع برشلونة

 

 

تحدث لويس سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين السابق والأسطورة الأرجنتينية حول ليونيل ميسي وما يمر به مع البارسا الفترة الأخيرة بالمقارنة مع منتخب الأرجنتين .

وقال مينوتي :” عندما يأتي إلى هنا يكون سعيدًا ( منتخب الأرجنتين ) ، لا يمكن لأحد أن ينكر نجاحه في بلادنا ، فبدونه لما تأهلنا لكأس العالم ، من الصعب جدًا الوصول إلى المباراة النهائية والفوز بالكأس ، ميسي محبوب من الجميع ، إنه الأفضل في العالم “.

وأضاف : ” دعنا لا نتعامل معه وكأنه في الخمسين من عمره ، أنا لا أقول إنه في 18 ، لكنه الأن كما كان قبل خمس سنوات ، بدون إصابات وعلى استعداد جيد ، ولكن لا أعرف ما إذا كان سيصبح 100٪ الآن بسبب كل الصعوبات التي يواجهها ، وضعه في برشلونة لا يؤثر عليه معنا وجسديا لائق ” .

وواصل عن تجديد عقده مع برشلونة :” أعتقد أنهم سيتوصلون إلى اتفاق ، لا أرى أي سبب يمنع بارسا من تجديد العقد ، ميسي يمثل برشلونة أكثر من جوزيب بارتوميو ، ليست هناك مشكلة اقتصادية ، ولقد اشتروا أنطوان غريزمان ، الحقيقة التي لم أستطع فهمها “.

وتابع عن رأيه في برشلونة حاليا :” هناك حقيقة في برشلونة وهي أنه لا يجد الأسلوب ، هناك الكثير من التغييرات وهذا لا يساعد ، ميسي في برشلونة يشعر بالوحدة ، وأكثر إلزامًا بالفوز بالمباريات بنفسه ، وهو ما فعله بالفعل عدة مرات “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى