كورة اسبانية

بيدري المُراهق.. رسّام جديد في قلعة البلوغرانا

بكل تأكيد يمكنك القول بأن قلعة البلوغرانا قد ربحت اليانصيب مع بيدري!.

ماچيكو و يُدافع، أو كما أطلق عليه جمهور الكامب نو “Canary Islander”، أحد أكبر الإيجابيات التي ظهرت في كتالونيا هذا الموسم، حيث فاز بمكانه في تشكيلة رونالد كومان وأصبح لاعباً مهماً ويحظى بدعم كبير من الجميع.

لقد كان هذا المصطلح مثيرًا للإعجاب لدرجة أن بعض الناس اقترحوا أنه خليفة أندريس إنييستا في برشلونة.

عندما تكون الكرة بين أقدام بيدري فهو ماچيكو و مبتكر، وواحد من أكثر اللاعبين تهديدًا في صفوف الفريق الكتالوني حيث قام بصناعة 43 فرصة بالتسجيل، كما يتفاخر بتفاهم كبيرة مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن لدى أي شخص آخر.

لكن بيدري أكثر من مجرد تهديد هجومي، لاعب ذو فاعلية كبيرة في جميع الجوانب، حيث يلتزم لاعب لاس بالماس السابق بعمله الدفاعي أيضًا، وهو جزء أساسي من إعدادهم الدفاعي.

قام جوهرة كتالونيا الجديدة بإستعادة الكرة 102 مرة هذا الموسم.

شوهد تفوقه في استعادة الكرة أمام نادي أتليتيك، حيث استعاد الكرة 12 مرة، أكثر من أي من زملائه في الفريق وأربع مرات على فرينكي دي يونج في المركز الثاني في تلك الليلة.

يبدو الآن وكأن تلك الموهبة تحمل القلعة بأكملها على عاتقه، لقد كان المحفز في الآونة الأخيرة حيث تسللوا إلى المركز الثاني خلف الأتليتكو، ولكن وسط كل “بيدريمانيا”، يتساءل أنصار النادي عما إذا كان المراهق قد ينقذ أكثر من الموسم فقط، يمكن أن يكون السبب في بقاء ميسي في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى