كورة إنجليزية

جوارديولا : أجويرو يحتاج لأسبوعين للعودة و الإنتصارات تصيبك بالإدمان

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بيرنلي ، في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن موقف بعض لاعبيه :” سيرجيو أجويرو عاد ولكنه مازال يحتاج للوقت ، الجميع بخير بإستثناء ناثان آكي ، أجويرو ؟ عندما يصاب شخص بكورونا قد يكون بحاجة لأسابيع حتي يستعيد عافيته “.

وأضاف حول الإنتصار في 11 من أصل 12 مباراة ضد بيرنلي : ” دائمًا ما اعتقدت بأن المباريات ضد بيرنلي لن تكون سهلة إطلاقًا، خصوصًا خارج الأرض. انهم يلعبون مع نفس المدرب منذ فترة طويلة “.

وقال ايضا : ” أنت تصبح افضل عندما تحقق الإنتصارات وهي تصيبك بالإدمان الشديد ، انت فقط تريد الفوز والفوز مرارا و تكرارا ، الوصول ل500 انتصار ؟ لا اعرف. السبب يعود الى ان الفرق واللاعبين الذين دربتهم كانوا جيدين للغاية. ذلك هو السبب الوحيد “.

وواصل بيب : ” سرجيو أجويرو لم يتدرب بعد و يحتاج لأسبوعين حتي يتمكن من العودة “.

وعن التنافس على لقب البريميرليج أكد بيب :

” دائمًا ماكان لدي الشعور بأننا سنتلقى الهزيمة في مباراة ما. الخوف وعدم الأمان هو مايقودك لتقديم مستويات افضل ، قبل 6 اسابيع لم نكن ضمن المنافسين، بعد 6 اسابيع اخرى اصبحنا كذلك. [كل شيء قد يتغير بسرعة] لهذا انا لا اهتم الا بمباراة بيرنلي القادمة ، في كل يوم امامك تحدي وفرصة جديدة لتقديم اداء افضل. انا لا أُعير اي اهتمام لجميع ماحدث في الماضي. كل مايقلقني هو ماسنفعل في مباراة الغد”.

وأتم :” لم افكر ولو للحظة واحدة بـعدد المباريات التي يجب ان ننتصر بها. اذا حققت الفوز، إحتفل في تلك الليلة وثم الى المباراة القادمة ، الفرق الجيدة حتى في وقت الإستحمام يفكّرون بالمباراة القادمة”.

وحول تحقيق الإنتصار كلاعب ومدرب أعرب بيب : ” المتعة الّتي يحظى بها اللاعبون لا تُقارن بأي شيء اخر. الآن اود ان اصبح لاعب مجدّدًا. عندما تكون لاعبًا بإمكانك مشاركة الفرحة مع زملائك، المدربون يحتفلون بطريقة مختلفة ، طوال 90 دقيقة نحن المدربون نصرخ ونستخدم ذراعينا، تأثيرنا محدود “.

وختم حول تحقيق 9 إنتصارات متتالية خلال شهر يناير كأول فريق في إنجلترا يقوم بهذا : ” فخورون للغاية. خصوصًا عند تحقيقها في هذا الموسم الصعب. جميع فرق انجلترا بتاريخها الضخم لم تتمكن من القيام بهذا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى