الدوري الممتاز

اتحاد الكرة يصدم الأهلي ويرفض قيد كهربا.. تعرف على السبب

 

صدم مسئولو اتحاد الكرة المصري النادي الأهلي بعد رفضهم قيد محمود كهربا لاعب المارد الأحمر المنتقل إلى صفوفه حديثا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار الجبلاية بعد قيد كهربا في قائمة الأهلي بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب حتى الآن من قبل ناديه السابق أفيس البرتغالي الذي رحل عنه بعدما فسخ تعاقده معه بالتراضي.

وحسب لوائح الاتحاد لا ينظر لقيد أي لاعب إلا في حالة وجود بطاقته الدولية الخاصة وهو ما يفقده الأهلي مع لاعبه كهربا حيث أن البطاقة الدولية لم تصل حتى الآن من البرتغال.

كما حدد مسئولو اتحاد الكرة شرطا آخرا لقبول قيد كهربا في صفوف الأهلي وهو تسوية القلعة الحمراء متأخرات مالية مستحقة للجبلاية بقيمة 8 مليون جنيه.

وفي حالة عدم وصول البطاقة الدولية لكهربا صباح الغد لن يستطيع اللاعب المشاركة في مواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء الأربعاء إلى جانب عدم دفع الأهلي ال 8 مليون جنيه المستحقة عليه للاتحاد المصري.

ووفقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم فتح باب القيد السنوي غدا أمام الأندية التي ترغب في قيد لاعبين جدد في قائمتها المحلية وذلك بداية من مطلع يناير المقبل وحتي 31 من ذات الشهر.

وقد استطاع الأهلي الحصول على خدمات محمود كهربا لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة انتقال حر كأول صفقات القلعة الحمراء الشتوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى