كورة إنجليزية

توخيل: مورينيو أحد افضل المدربين في العالم.. واي مدرب يحلم بتواجد كين معه

تحدث توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، عن مواجهة فريقة المرتقبة غدًا امام نادي توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “‏اللقاء يدور بين تشيلسي وتوتنهام، وليس أنا ضد جوزيه”.

وتابع:” سعيد لمواجهة فريق قوي كفريقه، بالجودة والعقلية التي نملكها كذلك”.

وأكمل:” عندما بدأت مسيرتي كان هو القمر على سطح الأرض. لا يوجد شك بأنه أحد أفضل المدربين في العالم.”

‏وعن أولى مواجهاتك أمام مورينيو؟

قال توخيل : “أعتقد أنه من الواضح ما يمثله في الوقت الحالي، حيث أنه يحاول بناء فريق منافس وقوي، يحاول بناء شخصيات في الفريق كـ سيسوكو وهويبيرج الذين يقومون بمساندة الدفاع ولاعبين آخرين في الهجوم. تحدي أمامنا للانتصار عليهم ونحن متحمسون لذلك.”

وعن هاري كين؟ قال : “دائمًا ما سيصبح الأمر أسهل عندما تواجه توتنهام بدون هاري كين. كين أحد أفضل المهاجمين في العالم ويحلم به أي مدرب وفريق.”

وتابع : “نحاول خلق رابطة وعلاقة قوية بيننا وبين اللاعبين. كل لاعب مختلف عن الآن. بعضهم يحتاج لأن تتقرب منه والآخر أن تتركه بمفرده. علينا ادراك ما الذي يجعله يشعر بأريحية في الملعب ومسؤوليتنا هي خلق هذه اللحظات لأجله.”

‏وعن ماسون ماونت؟ قال: “يهتم كثيرًا بتشيلسي وبزملاءه ويبذل كل ما لديه على أرضية الملعب. ماسون يعطي كل ما لديه في التدريبات وهذا هو المستوى المناسب للنمو. يملك كل المقومات ليصل لأعلى المراكز. ما يجعلني سعيد هو أنه شخص رائع ويملك طاقة ايجابية ومن دواعي سروري العمل معه.”

‏وأردف : “أنا سعيد بـ سلوك وأجواء الفريق في الوقت الحالي. علينا أن نكون مركزين وأن نستمر في العمل من أجل النمو.”

‏وعن الاصابات، اتم حديثة قائلًا: “بعض الاصابات الطفيفة، كورت زوما وكاي هافرتز غادروا اليوم بسبب بعض المشاكل ويتم فحصهم في الوقت الحالي. البقية بخير.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى