كأس العالم

كهربا: الدحيل فريق قوي.. وبايرن ميونخ يشبة الأهلي

تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن مواجهة نادي الدحيل القطري، مشيرًا إلي أنه فريق قوي، بالإضافة إلي حديثة عن بايرن ميونخ.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري غدًا ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، والمُقامة في قطر.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة بايرن ميونخ بطل المانيا يوم 8 فبراير الجاري في نصف نهائي البطولة.

وقال كهربا في تصريحات لبموقع الرسمي للفيفا : “الدحيل فريق محترم وهم أقوياء سواء في الدوري القطري أو في دوري أبطال آسيا وأتمنى أن نلعب بطريقة جيدة تليق بتاريخ الأهلي وأن نحقق الفوز عليهم”.

وتابع: “لا حديث بين لاعبي الأهلي سوى تحقيق الفوز على الدحيل لمواجهة بايرن ميونيخ، فهو حلم يراود كل لاعب بمواجهة أبطال أوروبا”.

وأكمل: “أحب مشاهدة بايرن ميونيخ لأنه فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، فريق كامل يلعب بشكل جماعي، أشعر عندما أشاهدهم أنهم مثل الأهلي لأننا نلعب بطريقة مماثلة”.

وعن طموحاته، قال: “لكل لاعب طموحاته الخاصة ولكن الأهم هو اللعب بشكل جيد ومساعدة الفريق، بالنسبة لي طموحي هو بلوغ النهائي والفوز بكأس العالم للأندية مع فريقي.”

وشدد: “منذ أن كنت طفلاً، كنت أهرب من المدرسة لمشاهدة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية على المقهى، لطالما حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وسيتحقق هذا الحلم.”

وأختتم: “جماهير الأهلي تعني لي الكثير لأنني واحد منهم وكنت بينهم من قبل، الأهلي شيء مميز بالنسبة لي، آمل أن نتمكن من تحقيق طموحاتهم وآمل أن أواصل اللعب مع هذا الفريق في المستقبل وأن نسعد الجماهير.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى