كأس العالم

العجوز الفرنسي يقضي على طموحات اولسان هيونداي بمونديال الأندية

انتهت منذ قليل مباراة كلا من اولسان هيونداي الكوري الجنوبي وفريق تايجرز المكسيكي فى إطار منافسات مونديال الأندية المقام فى الدوحة القطرية.

حيث تمكن بطل المكسيك من تحقيق الغرض والهدف الذى لعب من أجله وهو حجز تذكرة التأهل للدور التالي بالبطولة.

بينما فريق اولسان هيونداي الذى قدم مباراة جيدة للغاية خلال أحداث الشوط الأول من زمن اللقاء بل ونجح فى تسجيل هدف التقدم مبكراً فى الدقيقة 24 من زمن الفترة الأولى ولكن بعدها مباشرة سيطر الفريق المكسيكي بحثا عن إدراك التعادل وبالفعل هذا ما تحقق بل واحرز هدف التقدم أيضاً.

نجح قلب الدفاع بفريق اولسان هيونداي اللاعب كيم هي كي من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 24 كما ذكرنا ، ولكن بعدها حاول تايجرز التسجيل والعودة من جديد لاحداث اللقاء وهذا ما تحقق بالفعل عندما تمكن المهاجم الفرنسي الخطير المخضرم بيير جينياك من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 38.

وظن الجميع أن اولسان هيونداي سوف يعود مرة أخرى ويبحث عن التقدم ولكن فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وفى الدقيقة 46 نجح مرة أخرى المهاجم جينياك من إضافة ثاني الأهداف من خلال ركلة جزاء ، وفى الشوط الثاني حاول هيونداي ان يدرك التعادل والعودة لأجواء اللقاء لكنه فشل فى ذلك وانتهى اللقاء بتفوق بطل المكسيك وتأهله للدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى