كأس العالم

صحف ألمانيا تترقب لقاء الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

تحدثت صحف ألمانيا عن تأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية على حساب الدحيل القطري بعد الفوز بهدف نظيف سجله حسين الشحات .

و عقب نهاية المباراة نشر الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ أنه سيواجه الأهلي الفائز بدوري أبطال افريقيا .

وأضاف الموقع الرسمي ان الأهلي بطل الأرقام القياسية بما لا يقل عن 42 لقب في الدوري و 37 لقب للكأس و فاز ب9 ألقاب دوري ابطال افريقيا ، وانه حقق الثلاثية الموسم الماضي دوري وكأس ودوري أبطال افريقيا ،أن النادي الأهلي يشارك في مونديال الأندية للمرة السادسة وسيواجه بايرن بجرعة من الثقة بالنفس ولم يخسر في 32 مباراة رسمية ، ويحتل المركز الثاني في الدوري المصري ويملكون مباراة مؤجلة اقل من متصدر الدوري الزمالك .

وكتبت صحيفة ” كيكر الألمانية ” انه تم تحديد الخصم في نصف النهائي وهو الأهلي وان بايرن ميونيخ سيسعي لإبعاد عقبة الأهلي الذي فاز بهدف سجله الشحات .

بينما كتبت صحيفة ” كيكر الألمانية .. الأهلي هو خصم بايرن في نصف النهائي يوم الإثنين في الدوحة وسيسافر البافاري إلي قطر مساء الجمعة بعد المباراة ضد هيرثا برلين ، ويسعي البافاري لتحقيق السداسية .

و كتبت شبكة ” sport buzer ” ان الأهلي فاز بفارق ضئيل على الدحيل و سيتعين على فريق هانز فليك التعامل أولا مع الأهلي يوم الإثنين ، ومن المحتمل أن يعود العديد من مشجعي الأهلي مرة أخرى، حيث يُسمح لما يصل إلى 30 بالمائة من 40740 متفرجًا في الاستاد بالتواجد في المدرجات.

وكتبت شبكة ” suddeutsche zeitung ” أن الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا سيواجه بايرن ميونيخ في نصف النهائي بعد هدف سجله حسين الشحات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى