كورة اسبانية

عاجل | رفيق ليونيل ميسي يصدم الجميع حول مصيره مع برشلونة

يستعد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب الكولومبي ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الأراضي البرازيلية .

تحدث مساء أمس ” خافيير سافيولا ” نجم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني السابق إلى وسائل الإعلام الإسبانية حول مصير ” ليونيل ميسي ” مع نادي برشلونة في الأيام القادمة .

صرح سافيولا إلى صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قائلًا : ” لا أحد ينكر أن ميسي قد عاش موسم كارثي مع برشلونة، لقد كان هناك العديد من الأزمات والتقلبات خلال ذلك الموسم سواء نتائج متذبذبة أو تقلبات إدارية و مالية ” .

استكمل النجم الأرجنتيني تصريحاته مردفًا : ” الأمور خلال ذلك الموسم كانت تدفعه للرحيل عن البلوجرانا، لكن أراد أن يستكمل نجاحه هنا ” .

اختتم ” خافيير سافيولا ” تصريحاته موضحّا : ” تواجد أجويرو رفقة ميسي هذا الموسم، تدفع اللاعب للذهاب بطموحات عالية حيث أنهما متفاهمان لأقصى درجة ممكنة، لا أظن انه سيرحل عن النادي و سيوقع على تجديد التعاقد عقب انتهاء منافسات كوبا أمريكا ” .

الجدير بالذكر أن عقد ” ليونيل ميسي ” قد انتهى مع نادي برشلونة خلال شهر يونيو الماضي، مما يعطى اللاعب الفرصة في التوقيع لأي نادي أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى