كأس العالم

الأهلي يزين صحف العالم بعد فوزه على الدحيل و تأهله لمواجهة بطل أوروبا

زين النادي الأهلي صحف العالم بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف و تأهله لمواجهة بايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف نهائي مونديال الأندية .

وكتبت واشنطن بوست الأمريكية :

سيواجه بطل أفريقيا بطل أوروبا بايرن ميونيخ ورغم ظروف وباء كورونا فقد شاهد آلاف المشجعين هدف الأهلي في الشوط الأولل بهدف الشحات .

وكتبت بي بي سي البريطانية : أن هدف حسين الشحات حدد الطرف الثاني لمواجهة نصف النهائي ضد بايرن ميونيخ .

وكتبت صحيفة الماركا الإسبانية : الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي فاز بالثلاثية فاز على الفريق الذي لم يستغل مكانه المضيف وحقق الأهلي الإنتصار بعد نصف ساعة وحاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني ولكنه ألغي من بواليا بداعي التسلل ، وتألق الشناوي ليساعد في تأهل فريقه لنصف نهائي مونديال الأندية الإثنين المقبل .

وكتبت صحيفة ” أبولا ” البرتغالية : أن الأهلي ينضم إلي بايرن ميونيخ في نصف النهائي بعد فوزه على الدحيل وهدف حسين الشحات في الدقيقة 30 الذي صنع الفارق .

وكتبت ” يورو سبورت ” أن بايرن ميوينخ يواجه الأهلي في كأس العالم للأندية و بالميراس يلاقي تيجريس المكسيكي بعد تغلبه على أولسان هيونداي بهدفين لهدف .

و اضافت أن فريق أبطال ألمانيا يأمل ان يختم 12 شهرًا ناجحًا فازوا خلالهم بدوري أبطال أوروبا ولقبهم الثامن على التوالي في الدوري الألماني، وتوج مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم، الفوز في قطر سيكون سادس لقب لبايرن في تسعة أشهر، وهو رقم قياسي لكرة القدم الألمانية.

وكتبت ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن الأهلي قضي على مهدي بن عطية و يواجه بايرن ميونيخ وفاز على الدحيل بهدف الشحات وسيواجه فريق فليك يوم 8 فبراير .

ونشرت ” لاريبوبليكا ” الإيطالية أن الأهلي تأهل إلي نصف النهائي مع تيجريس ، وأن المصريون حجزوا مكانهم بفضل هدف الشحات الذي أطاح بالدحيل .

و كتبت ” فرانس 24 ” أن الأهلي الفائز بدوري أبطال افريقيا تسع مرات تأهل لنصف النهائي بفضل هدف سجله الشحات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى