كورة إنجليزية

جوارديولا : هذا الثلاثي سيغيب عن لقاء ليفربول و يورجن عليه ان يعيد النظر في بعض الأمور

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة ليفربول في قمة البريميرليج الأسبوع المقبل .

وقال بيب عن جاهزية فريقه :” أجويرو و دي بروين و ناثان آكي غائبون ، مباراة ليفربول مثل أي مباراة وسنلعب للفوز وتحقيق 3 نقاط أخري ومن الصعب دائما مواجهة ليفربول بمدرب ولاعبين كبار ، لكنه لقاء آخر في الدوري وهذا ما هو عليه “.

وحول وجود لقاء مهم في صراع اللقب اضاف : ” خسرت الرهان في التوقعات لذلك لا أعلم. لا أعلم بشأن فريقي لذلك تخيل إن توقعت حال الفرق الاخرى. قبل 60 يومًا كنا في المركز الـ 12 والآن نحن في الصدارة. لا أفكر سوى في لقاء ليفربول فقط.”

وأضاف بيب : ” يورجن عليه ان يلقي نظرة على التقويم مجددا ، علي اللاعبين تعويض غياب دي بروين و السبب خلف تحقيقنا للعديد من البطولات هو لا جميع اللاعبين مهمين ” .

ورد بيب على قول كلوب بأن مانشستر سيتي استرح لمدة اسبوعين :” يورغن مخطئ. كانت لمدة شهرين، بل ثلاثة، بل اربعة ولهذا السبب نحن في الصدارة. انا متفاجئ منه. لم اتوقع مثل هذه التعليقات منه. اذا القى نظرة على التقويم فسيجدها شهرين وليس اسبوعين ، الناس نسوا أننا لم نحظي بفترة تحضير للموسم و لا يمكن ان نشتكي بينما العالم كله يعاني ” .

و حول الوصول لفارق 10 نقاط عن ليفربول قال بيب : ” بالتأكيد سيكون امر مهم. ما اريده من فريقي غدًا هو ان يذهبوا للآنفيلد وينتصروا كأي مباراة اخرى منذ ان كنّا معًا “.

وعاد للحديث عن كلوب :” غدًا سأتحدث معه. انا لست منزعجًا ولكن لم اتوقع ذلك منه. هو يعرف ان هذا ليس صحيحًا، ولا نادي في البريمرليغ توقف لمدة اسبوعين. لم اكن اعتقد انه من ذلك النوع من الاشخاص ولكن ربما كنت مخطئاً “.

وحول ليفربول ومواجهته قال :” ليفربول يعرفون ماعليهم القيام به على مستوى الدفاع والهجوم. غدًا سيكونون اكثر شراسة. ليفربول احد الاندية المنافسة على اللقب بكل تأكيد “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى