كأس العالم

حسام غالي يهاجم المعز علي : حجم الأهلي كبير وستشاهدة في التلفاز

علق حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق على تصريحات المعز علي لاعب الدحيل القطري الذي صرح بها بعد مباراة الأهلي و الدحيل القطري.

وصرح غالي في تصريحات تلفزيونية : حجم الأهلى الطبيعى إنه في قبل النهائي وأنت هتتفرج عليه في التليفزيون، وحجم الأهلى طول عمره كبير والفوز على الدحيل أمر طبيعى له”.

تابع : “موسيمانى كان دارس فريق الدحيل القطرى كويس جدا وقدر يقفل على كل مفاتيحهم وكان مستحوذ على وسط الملعب، واستغل كل ذلك في لعب كرة حلوة وبناء الهجمات بشكل منظم جدا واستحوذ على الشوط الأول بشكل كامل وكان يقدر يسجل أكثر من هدف”.

وأشار : “هدوء حمدى فتحى والسولية في وسط الملعب وعدم لعب أي كرة بشكل مخاطر منح الاهلى الثقل في الشوط الأول، وتحركات حسين الشحات ووالتر بواليا أربكوا خط دفاع الدحيل”.

واصل : “الشوط الثانى كان عكس الشوط الأول كل اللى عملناه قام به الدحيل القطرى وبدأ يتجرأ على اللأهلى ويضغط على أيمن أشرف وبدر بانون وحرمهم من بناء الهجمات، وتغييرات مدرب الدحيل منح الفريق القطرى الاستحواذ وبدأوا يهددوا مرمى محمد الشناوى”.

شدد: “تغييرات موسيمانى منحت الفرص للدحيل الأفضلية في الشوط الثانى، ولم يستغل المساحات خلف ضهر الدحيل وكان لازم ينزل حد سريع ومهارى ويخطف الهدف الثانى، وهناك أكثر من لاعب كان غايب عن الشوط الثانى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى