كورة اسبانية

سواريز يكشف كواليس إنتقاله لأتلتيكو مدريد و علاقته مع ميسي

كشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد كواليس إنتقاله لصفوف الروخي بلانكوس الصيف الماضي و علاقته مع الأسطورة ليونيل ميسي .

وقال سواريز في تصريحات صحفية :” عندما أعلن برشلونة رسميا أنهم لن يعتمدوا على بدأت المحادثات مع أتلتيكو ، مع سيميوني و ميغيل أنخيل كان هناك إهتمام من عدة أندية وليس فقط يوفنتوس لكن اتخذت القرار الأفضل لي ولعائلتي ” .

وأضاف : ” في برشلونة قالوا لي لن تتدرب ، قلت لهم سأتدرب طالما لدي عقد ، لم يقدموا لي أي تفسير ، فقط قالوا هذا قرار المدرب ” .

وواصل : ” ليس فقط ميسي بل معظم مشجعي برشلونة لم يفهموا قرار التخلي عني ، كومان اتصل بي وقال انه لن يعتمد على ، مررت بأوقات عصيبة لحظة مغادرة برشلونة وكانت هناك شائعات عن رحيلي وتم تأكيدها عن طريق النادي وهذا أكثر ما آلمني ، لم اتحدث مع بارتوميو لكن المحامي الشخصي فعل ذلك “.

وتابع سواريز :” لم أضع اي عقبات لمعرقلة مغادرة برشلونة لأنني لا أرغب بأن اكون المشكلة ، لقد انتقدوني في برشلونة العام الماضي لكن حتي وقت الإصابة سجلت 10 أهداف وكنت أفضل لاعب في شهر ديسمبر لكن هذه الأمور تنسي بسرعة ” .

وحول ميسي و علاقته به قال :” تحدثت معه اليوم و كان سعيد جدا بالفوز على غرناطة ، إنه في مستوي آخر وهو الأفضل في العالم ، ميسي أصبح خصما لي ولكن خارج الملعب نحن أصدقاء وسوف يعتزل في المكان الذي يريده سواء برشلونة أو الأرجنتين أو اي مكان آخر ” .

و أكمل سواريز : ” أنا فخور بوقتي مع برشلونة وربما نسي الناس ما فعلته ، مغادرة برشلونة كانت صعبة بسبب الطريقة وكنت أرغب بأن يراني أطفالي بطريقة مشوقة ” .

وأتم سواريز : ” لم أتفاجئ من إستقالة بارتوميو لأن هناك أسباب وهناك أشياء لم يتم فعلها كما ينبغي في النادي ، فوجئت برؤية عقد ميسي في الصحافة وهذا أمر غير منطقي ، أنا لا أفهم شر هؤلاء الناس وما قدمه ميسي للنادي لم يمنحه أي لاعب آخر لنادي آخر ” .

وأشاد سواريز بعلاقته مع الفرنسي جريزمان : ” أنا وليو كانت لدينا علاقة جيدة للغاية معه داخل وخارج الملعب لكن لا يمكن أن نخرج ونكذب كل الشائعات ، كان بإمكاني البقاء في برشلونة حتي نهاية عقدي ومن ثم اؤمن بفرصي وانافس على مركزي ولكن إذا ساءت الأمور فسوف أكون اول شخص ملام وكنت بحاجة للتغيير ” .

و قال سواريز ايضا :” قبل عامين أجريت محادثة مع ميسي وتحدثنا عن أن الأمر يزداد صعوبة وربما لن نكون قادرين على الإعتزال بالطريقة التي نريدها ” .

وأخبر سواريز بحكاية له مع ميسي : ” كنا في إجازة في أحد الجُزر المجاورة وجاء ميسي وأنتونيلا لرؤيتنا، كنا في زورق مع الأطفال ونسبح باتجاه الشاطئ. قلت لـ ميسي “تخيل لو أمسكونا المصورين” في اليوم التالي كانت الصور بكل مكان ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى