كورة إنجليزية

سولشاير : تركيزنا منصب على لقاء إيفرتون و أنشلوتي شخص إنتصاري مع اي فريق

خرج أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي الخاص بلقاء إيفرتون ، على ملعب أولد ترافورد في البريميرليج .

وقال سولشاير خلال مؤتمر صحفي عن لقائه ال 100 كمدرب في الدوري : ” أصبحت اكبر وأكثر حكمة واستمتعت كثيرًا بتلك اللقاءات. لم أكن أعلم بأنه سيكون لقاءي المئوي. الفارق بين الآن وفي 2014 عندما بدأت مع كارديف هو اختلاف طريقة اللعب وتحسن اللاعبين وزيادة التكيكات في الملعب.”

وأضاف عن كارلو أنشلوتي : ” مدرب دائمًا ما تطلع اليه وتحترمه، شخص انتصاري في كل مكان ذهب اليه. تأثير في PSG، مابدأه هنا مع تشيلسي، ماقام به في ميلان وريال مدريد. بإمكانك رؤية ما يقوم ببناءه مع ايفرتون كذلك، حيث بدأ الموسم بشكل رائع وانتصر في آخر 4 لقاءات خارج ملعبه.”

وحول ردة فعل الفريق بعد الفوز بتسعة أهداف :” علينا تقبل جميع الأمور. ما استفاد منه اللاعبون هو أننا قدمنا أداء جيد واستمررنا في التسجيل ولم يندفع أحدهم بنتيجة اللقاء، لأننا لعبنا أمام 10 لاعبين. لم نقم بذكر بعد ذلك، تركيزنا منصب على ايفرتون.”

وحول الإصابات قال : ” من المتوقع تواجد ايدينسون على الرغم من تلقيه لكدمة في الكاحل. هنالك شكوك حول ايريك بايي. عدا ذلك، فالجميع بخير.”

ورد سولشاير على سؤال إذا كان تعلم الدرس بعد الإنتصار ضد ليفربول : ” الأمر يعتمد على الاستمرار في تقديم الأداء الجيد وتكراره كما حدث أمام ساوثهامبتون. تدربنا كثيرًا على مواجهة فرق تدافع بـ 10 لاعبين بعد تسجيلهم لهدف أو 2، تعلمنا من ذلك وعلينا المضي قدمًا.”

وختم حول رأيه في انتقال جوشوا كينج لإيفرتون : ” سبب انتقاله لهم هو أنه لاعب جيد وايفرتون قاموا بصفقات رائعة. يعيش أفضل فترة في مسيرته ونأمل أن يقدم أداء جيد مجددًا ولكن بعد لقاء السبت.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى