كورة إنجليزية

كلوب يؤكد عودة المصابين لمواجهة مانشستر سيتي

في قمة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز يستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي علي ملعب أنفيلد رود الاحد المقبل

وأوضح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن اخر استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة متصدر الدوري الانجليزي

وقال ‏كلوب: “المنافسة على اللقب بعد عامين من طرح هذا السؤال علي فقد اصبحت منطقياً اكثر، لا ارى ذلك [الصراع على اللقب] بصراحة الان. علينا الفوز بالمباريات وبلحظات معينة يمكنك قول سننطلق الان للقب لكن نحن لسنا بهذا اللحظة”.

‏وأضاف : “نحن نحاول بكل جهد بموسم صعب للغاية وسنواصل المحاولة يوم الأحد بنسبة 100%”.

‏عن حالة المصابين :” اليسون بحالٍ أفضل وهو بخير كفاية للتدرب اليوم بحصة انفرادية. فابينيو وماني يمكنهما التدرب لاحقاً وسنرى بشأن مشاركتهم”.

‏وأكد : “لم نحصل على إجازة منذ وقت طويل، السيتي حظي بأسبوعين راحة لإصابات فيروس كورونا! كان موسماً صعباً لكن أقل صعوبة على بعض الفرق لكن بالنسبة لنا كان صعباً جداً”.

‏عن مشاركة كاباك :” بعالم مثالي قد تحتاج لبضعة اسابيع للعمل على الأمور الدفاعية لكن لا اعلم. عقدنا بالأمس جلسة تحليل مع بين دايفز وكاباك. كاباك تلقى التصريح الدولي وهو جاهز للعب يوم الأحد”.

‏وأردف : “تغيير ملعب مباراة لايبزيغ؟ هذه ليست وظيفتي. المسؤولون هنا يعملون مع الويفا ولايبزيع وسنعرف اين سنلعب لاحقاً. لم يطلب رأيي احد لكن بعد تراجع عدد الإصابات ومدى إلتزام الناس اعتقد انه من المنطقي استثناء مباراتنا وان تُقام في المانيا”.

‏وتابع: “نعلم ان هنالك الفيروس المتحوّر اكن نحن تقريباً معزولون عن العالم ويمكننا ان نلعب مباراة لايبزيغ في ألمانيا دون مشاكل لكن سنلتزم بالقرارات”.

‏عن مقارنة دياز وفيرجل :” انتم تتحدثون عن مدافع وهذا ليس شيئًا جيداً لأن السيتي لديه فريق جيد كامل، دياز لاعب جيد وصفقة رائعة. مقارنته بفيرجل بإمكانكم ذلك. دياز لاعب مذهل”.

‏عن غندوغان : ” واحد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم. كان متألقاً عام 2012 وكان يلعب مثلما يلعب الآن، بنفس التألق. تعرض للإصابات لكن تعافى وهو مستمر باللعب منذ فترة طويلة. لست متفاجئًا نهائيًا من مستواه هذا الموسم لأنه لاعب جيد جداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى