كورة ألمانية

كيميتش : لم نتعود على مواجهة فرق مثل الأهلي في مونديال الأندية

أكد جوشوا كيميتش نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ان فريقه لم يتعود على مواجهة فرق غير مألوفة مثل الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية .

وقال للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم :” عام 2020 كان رائعًا لـ بايرن ميونخ، وكان هُناك الكثير من اللحظات الإيجابية، لكن بالنسبة لي كانت أفضل لحظة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التغلب على باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “كل لاعب في بايرن ميونخ، يريد الفوز بهذا اللقب لأن التأهل لهذه البطولة من أصعب ما يكون، يجب أن تفوز بدوري الأبطال للحصول على فرصة للفوز بهذا الكأس”.

وواصل: “نريد الفوز بلقبنا السادس في موسم واحد، بالنسبة لي ولزملائي أيضًا، سيكون الأمر رائعًا، لذلك نحن متحمسون تمامًا للفوز بهذا اللقب الكبير”.

وعن الفرق المنافسة في كأس العالم للأندية، والتي سيواجه بايرن ميونخ أحدها في نصف النهائي، وهو النادي الأهلي، قال كيميش: “إنه أمر خاص عندما تلعب ضد فرق من دول بعيدة، أمر مثير للاهتمام حقًا لأنه ليس من المألوف اللعب ضد مثل هذه الفرق”.

وتطرق للحديث عن نقاط بايرن ميونخ قائلًا: “أكبر نقاط قوتنا هي عقليتنا ومهارتنا، كلاهما مهم حقًا لدينا عقلية قوية داخل المجموعة”.

وتابع: “نسعى دائمًا إلى الفوز، حتى عندما لا نلعب جيداً، يمكنك دائمًا رؤية هذا الفريق يبذل قصارى جهوده لتحقيق الفوز، كما يعلم الجميع أنّ فريقنا يملك مهارات عالية، لا يهم من يلعب، هناك دائمًا لاعب من الطراز العالمي في التشكيلة الأساسية وهذا مصدر قوة كبير”.

واختتم تصريحاته: “من الجيد دائمًا اللعب على ملاعب جديدة وكبيرة، لحسن الحظ، لدينا هنا في ألمانيا ايضًا ملاعب كبيرة ورائعة، ولكنها خالية من الجماهير في الوقت الحالي، هذا ليس بالأمر الجيد ولكن اللعب في مثل هذه الملاعب ينطوي دائمًا على إحساس رائع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى