كورة إيطالية

ساري : نفكر في الدوري فقط حاليا وأتالانتا فريق صعب مواجهته

أجري ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء اتالانتا غدا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري :” إنها مرحلة مهمة من الموسم وأتالانتا يبلي بلاءا حسنا ، لديهم رقم قياسي كبير خاصة في مباريات خارج أرضهم ، إنهم فريق صعب مواجهته ” .

وأضاف :” أتالانتا يتسم بالعدوانية ويضغط علي ارض الملعب ، من الناحية الجسدية لديهم سرعة مهمة وإنها مباراة صعبة في جميع الجوانب ، هما فريق شرس ويعرف كيف يهاجمون وستكون مباراة صعبة بكل تأكيد ” .

وواصل عن غياب ديبالا ضد ميلان : ” ديبالا لاعب استثنائي ولكن بالنظر لحالتنا في منتصف الشوط الأول امام ميلان أود ان اقول اننا كنا سنخسر مع وجود ديبالا علي ارض الملعب ايضا ” .

وأتم عن خسارة ميلان : ” لو جاءت الخسارة أمام ميلان في وقت سابق فكان من المهم البحث عن الأسباب لكن الآن الأولوية هي عدم تأثير الخسارة، علينا النظر للأمام فقط ، مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة الدور الأول ، اليوم سنرى إذا كان هناك تغييرات أم لا قبل مباراة الغد ” .

وأكمل عن قرعة دوري الأبطال : ” الآن نحن نفكر فقط في الدوري ثم يمكن ان ننظر لمواجهتنا ضد ليون ” .

وأكد ساري ان كيلليني وساندرو لايزالا يتعافيان من الإصابة :” وضعهما مختلف ، ساندرو غاب عشرة أيام و عودته للمشاركة أسرع ، كيلليني رحلته مختلفة لديه بعض المشاكل و البقاء في المنزل السبب فهو بحاجة لفترة تعافي اطول ، في المباريات الأخيرة شعرنا أن كوستا إضافة مهمة حين يشارك كبديل”.

وعن استبدال هيجواين أمام ميلان في المواجهة السابقة وحقيقة غضبه ختم ساري: “لا أعتقد أنه كان غاضبًا من التغيير، لقد لعب 60 دقيقة وكان من المنطقي التغيير، إنه يتحسن، تمكن من القيام بشيء لائق، أعتقد أنه تحسن مقارنةً بالأسابيع القليلة الماضية”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى