كأس العالم

حسام غالي يكشف كواليس بطولة إفريقيا ومونديال الأندية 2012.. ويوجه رسالة لجمهور الأهلي

تحدث حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق عن بطولة دوري ابطال إفريقيا 2012 ” بطولة الشهداء”، ويوجة رسالة لجمهور الأحمر”.

وقال حسام غالي في فيديو نشرتة صفحة الأهلي الرسمية: شرف لي أن أتواجد علي سوشيال النادي الأهلي “.

وتابع:” انجازات النادي الأهلي في الفترة الماضية مُشرفة جدًا”.

وتابع: ” الجيل الحالي كان في الحاجة إلي هذا الإنجاز، لكسبة الثقة بعد الفوز بثلاثة بطولات، والتتويج بلقب افريقيا بعد غياب طويل، واللعب في كأس العالم للأندية”.

وأضاف: ” الفوز علي الدحيل الذي يستضيف البطولة علي ارضة شئ إيجابي، واتمني النادي يستمر لتقديم حاجة مشرفة للأهلي والكرة المصرية”.

وأكمل:” في المقام الأول لا يهمني المهارات في الملعب علي قدر اهمية المجهود البدني والحالة البدنية، بعد كده المهاره بتيجيي لوحدها، والانجاز مش عبارة عن الكوبري، الانجاز التتويج ببطولة “.

واردف:” جيل 2012 كان عظيمًا، كل لاعب في مركزه كان مبدعًا بالإضافة للاحتياطي في نفس المركز”.

وشدد: ” قابلنا سوء حظ في هذه الفترة بسبب الظروف التي مرت بها البلد”.

وتابع: ” بطولة 2012 في إفريقيا كانت الوحيده التي نشارك بها في هذا الموسم، في ظل الغاء بطولة الدوري”.

وأكمل:” فرق مصر وقتها كانت متوقفة عن اللعب، وكان فيه لاعيبة كرة بيروحوا للفرق المنافسة للأهلي عند الفندق يمنعوه ينزل يلاعبنا، كان بيقول إن الأهلي السبب في وقف الدوري بسبب احداث بورسعيد وهو الوحيد الذي يشارك في البطولة “.

وأردف:” كنا بنتدرب وقتها في السر عشان ميبقاش في جمهور بسبب المشاكل”.

وتابع نجم الأهلي السابق حديثة قائلًا:” تعاهدنا كلاعيبة أن تكون “بطولة الشهداء”، ولازم نتوج باللقب ونهديها لروح الشهداء”.

وأستمر:” قدمنا وقتها اداء جيد في المباريات، لكن في ماتش الترجي تعادلنا 1/1 في برج العرب في الذهاب وكانت نتيجة سلبية بالنسبة لنا”.

وأكمل عن مواجهة الترجي في رادس: ” تفكيرنا كان في المكسب وقتها، الناس كلها كانت قلقانه بسبب قوة الترجي والتعادل “.

وأستمر:” قلت للاعيبة احنا رايحين نكسب، اللي معندهوش دافع اننا نكسب ميجيش معانا، وبذلنا مجهود في التقسيمة قبل المباراة بيوم، اللاعيبة كانت متحمسة للمكسب وبتدرب بقوة”.

وتابع: ” قدمنا شوط كبير علي الترجي في رادس ونجحنا في الاستحواذ وتسجيل هدف”.

وعن ردة فعله بين الشوطين قال غالي:” زعقت للاعيبه بين الشوطين بسبب فرحتهم بالتقدم، لإن المباراة لم تنتهي متبقي شوط وعلينا الضغط علي الترجي وعدم التراجع “.

وتابع:” بعد الهدف الثاني ضمنا الفوز، والفرحه كانت رهيبة بعد هدف وليد سليمان الثاني، علي عكس هدف جدو”.

وأضاف:” كان حلمي ألعب كأس العالم للأندية من بعد انضمامي للأهلي، وكنت أريد تحطيم إنجاز المركز الثالث علي العالم”.

واكمل: ” تنظيم هوروشيما مأثرش علينا، النادي الأهلي تقيل وكل لاعب مميز في مركزة، وقدرنا نحقق الفوز وقتها وتأهلنا لنصف النهائي”.

وعن إصابتة بالرباط الصليبي في نصف النهائي قال نجم وسط الأهلي السابق: ” مكنتش متخيل إن يجيلي صليبي، في قطعي لكرة عادية، كنت متخيل إنها إصابة في الرباط الخارجي”.

وأكمل: ” دكتور ايهاب علي قالي انها صليبي، لحظة كانت صعبة لي، مكنتش اتخيل اعيط من إصابة لكن كنت في أحسن فترات حياتي الكروية، وخرجت وأول واحد وقتها استقبلني من الاتوبيس كان كابتن محمود الخطيب”.

وعن جمهور الأهلي قال غالي: ” اشتاق لجمهور الأهلي وتفاعله في الملعب، وإن شاء الله يساند الأهلي دائمًا في كل شئ، ويكون الفريق مصدر سعاده ليكم، والنجاح يكون مستمر لمؤسسة كبيرة مثل الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى