دوري أبطال افريقيا

عاجل | صافرة مثيرة تدير مواجهة الزمالك و الجونة في الدوري المصري 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

 

تقام المباراة مساء يوم الإثنين الـ 7 من شهر مارس الحالي في اللقاء الذي سيقام على على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

من جانبه أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم المباراة إلى كلًا من : إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة – محمود أبو الرجال مساعدًا أول – أحمد لطفي مساعدًا ثانيًا – وائل عبد الرازق حكمًا رابعًا – محمد الصباحي حكمًا للفيديو – سمير جمال حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو .

 

 

 

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه المدرب العام قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق الليلة، وجاءت القائمة المعلنة كالتالى :

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

 

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – اسلام جابر – ماجد هاني – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه – سيف جعفر

 

خط الهجوم: يوسف أسامة – عمر السعيد – سيف الجزيري

 

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز الـ 10 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى