كورة إنجليزية

هندرسون : نتائج السيتي السيئة على ملعبنا لا معنى لها

نشرت مجلة Match Day الانجليزية مقالة لقائد ليڤربول و المنتخب الانجليزي جوردان هندرسون تحدث خلالها حول تعثرات الفريق الاخيرة و مباراة القمة الليلة امام السيتي و ايمان الفريق بتحقيق الدوري .

حيث قال چوردان‏”بقدر ما أن هذه المباراة تمثل إختبارًا بدنياً وذهنياً بقدر ماهو اختباراً للموهبة على ارض الملعب، كسب الكرات والرأسيات والإلتحامات الدفاعية ستكون مهمة تماماً كما هي بكل مباراة. هذه هي اللحظات التي تسعى لها خلال المباريات”.

و أضاف ‏”شاهدنا الاسبوع الماضي بهدف صلاح الثاني على ويستهام، عندما أنهى صلاح الساحر بهذه الطريقة بقدر ما شعرنا بالسعادة وأن كل دقيقة بالتدريبات كانت مهمة”.

‏و تابع “بهذه الأيام تحظى الأهداف بإهتمام كبير لكن هنالك أشياء بالفريق مثل عرضيات ترينت وتغييره لمسار اللعب ولمسات شاكيري وإنهاء صلاح الذي لايصدق، هنالك الكثير من الاشياء الجيدة للحديث عنها وكيف نبني اللعب”.

و أوضح ‏”لن اختلف مع اي ثناء وإشادة يتلقاها هذا الفريق، لأنهم لاعبين رائعين هنالك شخص لم يتحدث عنه احد او لم يحصل على الإنتباه المطلوب وكان امراً حاسماً بتلك المباراة ضد ويستهام، انه تخليص روبيرتسون لكرة برأسه عندما كنا تحت الضغط، لقد ساهم ذلك بشنّ هجمة مرتدة بعدها”.

و أردف ‏”اعلم ان البعض قد يقول انه مجرد تخليص لكرة لكن هذا الاساس وكلما قمنا به اكثر كلما اصبحنا نلفت الأنظار أكثر، لقد تحمل روبيرتسون المسؤولية وبقينا بالمباراة من لحظة فوزه بالكرة”.

مضيفا ‏”بغض النظر عن اي مستوى، الامر يتعلق بالفوز بالإلتحامات الفردية وتحمل المسؤولية التي تمنحك فرصة افضل لتسجيل الاهداف والفوز بالمباريات”.

و اعترف ‏”ضد برايتون بمنتصف الاسبوع لم يكن لدينا التوازن المطلوب ولم نكن منظمين بشكل جيد كما يجب وكلفنا ذلك هدفاً حاسماً علينا”.

موضحا ‏”عدا ذلك، عانَينا بخلق الفرص وتقديم المزيج المطلوب من السيطرة والتسجيل وكلفنا النقاط الثلاث”.
‏”سبب ذكري لكل ذلك هو اننا سنواجه السيتي اليوم والعالم كله سيُشاهد، التوقعات على أعلى مايمكن بشأن جودة المستويات التي ستُقدّم”.

و أكد ‏”التوقعات ستكون عالية لنا وللسيتي لأننا معاً وضعنا معايير عالية بالسنوات الاخيرة لكن لايجب غض النظر عن إلتزام الفريقين بالقيام بالأساسيات والجهد الجماعي”.

و شدد ‏”اذا لم نكن بمستوانا او بنفس الشدة التي يجب ان نكون عليها كما واجهنا السيتي الموسم السابق هنا فمن المتوقع كثيراً ان نعاني”.

و أضاف “اريد ذكر أمر أخير، نتائج السيتي على انفيلد السيئة لامعنى لها، الامر يتعلق بما سيحصل اليوم والأمر متروك لنا لإظهار ما كنا نرغب فعلياً الفوز والعودة لمستوياتنا ونمنح أنفسنا افضل فرصة للفوز وبلا شك ستكون أصعب مباراة بالموسم”.

و اختتم ‏”لقد سمح لنا ذلك -الجرأة والرغبة- تحقيق الفوز على توتنهام وويستهام الاسبوع الماضي وهو ماساعد السيتي بتقديم هذا المستوى بعد البداية المتعثرة لهم للموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى