الدوري الممتاز ب

مسلسل الظلم التحكيمي يواصل فصوله البارده مع النصر أمام بتروجيت

شهدت مباراة بتروجيت والنصر مهزله تحكيمية جديدة ضد النصر عندما الغي حكم اللقاء حسني سلطان هدف صحيح تمام للنصر ليحرم النصر من الفوز علي بتروجيت في المباراة التي انتهت بفوز بتروجيت بهدفين لهدف في الجولة 12 بدوري القسم الثاني .

تقدم بتروجيت بالهدف الاول في الدقيقة 15 عن طريق محمود فيلكس .

وفي الشوط الثاني اجري سيد عيد المدير الفني للنصر عدة تغيرات أعطت الأفضلية للنصر بالدفع باسامه الليبي وميدو العطار ومحمد حسن .

واستطاع ميدو العطار تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 11 من ضربة رأس من ركلة حرة نفذها محمد اوشا .

وشهدت الدقيقة 47 قرار عجيب وغريب من حكم المباراة حسني سلطان عندما الغي هدف صحيح للنصر بداعي التسلل بدون إشارة من الحكم المساعد الأول محمد عبد الإه حيث عندما تلقي احمد فوزي تمريرة من الجهة اليسري وسدد في الزاوية البعيدة من المرمي وقرر الحكم الغاء الهدف بدون قرار من المساعد بداعي أن ميدو العطار الكتسلل متداخل في اللعبه وهو بعيد كل البعد عن حارس المرمي .

ولم يكتفي حكم اللقاء بذلك بل قام باحتساب ركلة جزاء بعدها بثواني قليلة مشكوك في صحتها لبتروجيت أحرز منها كريم لالا الهدف الثاني .

وابدي نادي النصر استيائه الشديد من الظلم التحكيمي الواضح في أغلب مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة وأكد نادي النصر أنه فقد نقاط كثيرة هذا الموسم بسبب القرارات الخاطئة .

وطالب نادي النصر اتحاد الكرة ولجنة الحكام بضرورة ايقاف هذا الظلم تمام وإسناد المباريات المقبلة لحكام دوليين وضرورة تحقيق مبدأ العدالة التحكيمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى