كأس العالم

سمير كمونة يعلق على خسارة الأهلي من بايرن ميونيخ

علق سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق على خسارة النادي الأهلي من بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وصرح كمونة لبرنامج بي اوت تايم : شرف كبير جداً للأهلي أن يصل إلى كأس العالم للأندية سادس مرة، وواجه فريق من أعظم فرق العالم، والأهلي قدم أقصى ما يمكنه تقديمه في المباراة وقدم أداء راقي وأنا مبسوط جداً وأحيي اللاعبين، برشلونة اتغلب 8 وتوتنهام 7 وتشيلسي.

أشار : من يتحدث عن أن الأهلي لم يقدم مباراة تستحق، أرى أنه ليس لديه فكرة عن الكرة ويحب الظهور على السوشيال ميديا وراجل قاعد فاضي.

تابع : الأهلي سيحافظ على مستواه الحالي من خلال مبارياته بالدوري وأفريقيا، ولكنه يحتاج إلى الاحتكاك بالأندية الأوروبية في مباريات ودية لاكتساب الخبرات لكي يضيف إلى هذا المستوى

شدد : موسيماني يمكنه أن يلعب بالتشكيل أمام بالميراس، وضغط المباريات يجبره على ذلك، ويحتاج إلى تغيير 3 لاعبين على الأقل حتى لا يؤثر الإجهاد على الفريق، وبالميراس فريق كبير جداً، وتصريحاتهم أن هذه المباراة حياة أو موت، وهذا هو نفس ما يؤكده الأهلي، ويجب أن يكون اللاعبين في قمة تركيزهم مثل مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ والأهلي كبير ويجيد التعامل مع المباريات الكبيرة ولديه مدرب ذكي.

وانهى حديثه : موسيماني على المدى البعيد سيكون أفضل من هذا بكثير ويمكنه استخراج الإمكانيات بأقصى طاقة من كل لاعب، ومن 23 مباراة فاز في 15 وخسر مباراة وحيدة قدام مين من بايرن ميونخ، وأحرز بطولة أفريقيا، ولو كسب المؤجلات سيتصدر الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى