دوري أبطال اوروبا

كومان يكشف موقف المُصابين من مباراة سان جيرمان .. ويؤكد لا أحد مثل برشلونة

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه وإشبيلية غدًا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: “نحن في قترة صعبة للغاية، الإصابات تتوالي وسبق وتحدثت أننا نقتل اللاعبين بسبب ضغط المباريات والتقويم الصعب”.

وأضاف “الآن أمامنا مباراة في نصف نهائي الكأس أمام إشبيلية وهو لقاء صعب أمام فريق منظم بشكل جيد للغاية بقيادة لوبيتيغي، انه أحد أكثر الفرق اكتمالاً في إسبانيا، ويقدمون أداء قوي للغاية”.

“نعم لدينا العديد من الإصابات وصلت إلى 8 لاعبين الآن، ولكن هناك حل لكل شيء هنا، هناك لاعبين جاهزين وعلى استعداد للمباراة جيدًا، تحقيق الانتصار يعتمد علينا كجهاز فني ولاعبين”.

وتابع “بالنسبة لي أنا في تجربة مختلفة تمامًا هذا الموسم، ولذلك أتعلم الكثير من الأمور كمدرب، لقد غيرنا الأمور بالنسبة للفريق والنادي نحن نسير على طريق جيد ونعمل على تحسين الشباب في فترة انتقالية ونحاول الفوز بالمباريات”.

هل يحلق أراوخو بمواجهة باريس سان جيرمان؟

“لا نستبعد أي شيء بشأن رونالد، مازال أمامنا وقت قبل المباراة في دوري الأبطال، نحن لا نحدد موعدًا لعودة لاعب الأمر طبي في المقام الأول كما أنه أمامنا مباراتين الآن قبل باريس علينا التركيز أولًا في الفوز بهما”.

أومتيتي؟

“جسديًا انه جيد ولديه خيارات للعب غدا، نحن ندرك دائمًا حالته البدنية بسبب تاريخه مع الإصابات، وعلينا أن نفكر في حالته لكنه أظهر في المباريات أنه لعب بشكل جيد كمدافع مركزي”.

وعن خيارات الفوز؟

“لا يوجد فريق يخلق العديد من الفرص للتسجيل مثلنا في الوقت الحالي، لدينا إبداع في خلق الخطورة على المنافسين من خلال العمل الجماعي وأيضًا المهارات الفردية لتخطي لاعب مقابل لاعب، لدينا أفضل لاعب في العالم وعلينا ترجمة الفرص إلى الأهداف والفوز”.

عن مينغيزا؟

” لقد تحسن كثيرًا، لقد انتهز الفرصة ليكون معنا ولعب في مراكز مختلفة، لقد كبر ولست خائفا من وضع شاب في مواجهة فريق مثل باريس سان جيرمان”.

وأختتم: “أريد أن أسلط الضوء على عقلية وشخصية اللاعبين، لدينا فريق جيد حيث نفتقر إلى المنافسة في بعض المراكز، لكن مع الخسائر التي لدينا وتلك المباريات الـ 11 خارج الديار في عام 2021 أعطى المجموعة 100% على ما يقدموه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى