كأس العالم

مدرب بالميراس يُشيد بالأهلي قبل مباراة تحديد المركز الثالث

تحدث آبل فيريرا المدير الفني لنادي بالميراس، قبل مواجهة الأهلي غدًا، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وحصد الميدالية البرونزية.

وقال فيريرا عن مواجهة الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” أمامنا مباراة صعبة أمام خصم قوي في لتحديد المركزين الثالث والرابع، أعتقد أنه من الأفضل أن ننهي البطولة في مركز أعلى من مركز أقل هذا ما تعلمته دائمًا خلال مسيرتي”.

وتابع: “كانت هناك تغييرات كثيرة في بالميراس خلال فترة تواجدي كمدرب في تشكيل الفريق، لأن هناك ضغطا كبيرا في المباريات هذا الموسم ونريد ألا يشعر اللاعبون بالإجهاد، وربما يكون هناك لاعب أو لاعبين جدد في مباراة الأهلي”.

وأكمل: “لدينا فرصة إظهار قدراتنا أمام الأهلي، كانت لدينا مباراة أمام تيجريس ولم نكن على المستوى، وغدًا سنواجه الأهلي أكثر ثاني فريق شارك في تلك البطولة ولم يخسروا إلا أمام بايرن ميونخ وبالتالي ستكون مباراة قوية وكلا الفريقين سيرغبان في الفوز”.

وعن ماذا يعرف عن النادي الأهلي؟

قال مدرب بالميراس: “إنه فريق يركز على الدفاع الجيد في وسط الملعب ويحاول السيطرة على المباراة من خلال التمريرات القصيرة، ونحن في بالميراس نريد أن نتغلب على تلك الطريقة”.

وتابع:” كانوا يريدون أن يفعلوا ذلك أمام بايرن ميونخ وبناء الهجمات من الحارس لكن الفريق المقابل لم يسمح لهم بذلك، لكن كانت هناك بعض الفترات التي فشل فيها بايرن ميونخ في المحافظة على الضغط على الأهلي وكان الاستحواذ مع الأحمر ودافع لاعبوه بشكل جيد للغاية، أعتقد أننا سنكون متساووين في نسب الفوز عكس ما كان في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى