الدوري الممتازحوارات

ايهاب البدري مستقبل منتخب مصر ولاعبها الواعد في حوار مع كورة نيو

أجرى موقع كورة نيو حوارًا خاص مع “إيهاب البدري” لاعب نادي الجونة ومنتخب مصر للشباب البالغ من العمر 21 عام حول مسيرة اللاعب وانضمامه لمنتخب مصر تحت قيادة شوقي غريب

استهل “البدري” حديثه عن مسيرته والتي بدأت منذ عام 2011 بنادي الزمالك عندما انضم وهو حديث السن إلى القلعة البيضاء ثم انتقل إلى عدة محطات أبرزها غزل المحلة وبيراميدز قبل أن يستقر في نادي الجونة.

تألق اللاعب جعله محط أنظار واهتمام الجميع وتحديدًا في منتخب مصر للشباب ليرسل منتخب مصر للشباب بقيادة المدير الفني السابق له “شوقي غريب” ومساعده “وائل رياض شيتوس” خطابًا لاستدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب بعدما تم إخباره من جانب إداري الفريق الساحلي.

استكمل اللاعب حديثه بأن التدرب تحت قيادة “شوقي غريب” و”وائل شيتوس” شرف كبير قد ناله بجانب شرفه لتمثيل منتخب مصر.

تابع اللاعب حديثه بأن مسيرته حظيت بلحظات مضيئة أبرزها تحت قيادة مدربه “محمود مصطفى” والذي كان بمثابة الأب الروحي له، كما ساهم مدربه “محمد احمد عبيد” في إقناع اللاعب بالاستمرار ودعمه المتواصل.

واردف أنه قد تلقى عروض في الفترة الماضية أبرزها النادي الأهلي منذ موسمين لكن لم تكتمل المفاوضات بجانب عروض في الموسم الحالي قد تلقاها من أندية ايسترن كومباني وفاركو لكن الجونة فضل بقاء اللاعب في صفوفه.

شارك اللاعب في تدريبات الفريق الأول بنادي الجونة عدة مرات تحت قيادة “رضا شحاته” لكنه كان يتعرض للإصابة خلال التدريبات.

أكد “البدري” بخصوص حال تلقيه مفاوضات من أندية القمة بأنه من الشرف له ارتداء قميص القطبين لكنه لم يتلقى عروض من الفريقين في ذات الوقت.

واختتم حديثه بأنه يحلم ويرغب في التدرب تحت قيادة “يورجن كلوب” مدرب نادي ليفربول الإنجليزي إلا أنه يميل لتشجيع مانشسيستر سيتي وريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى