كورة إنجليزية

 أرتيتا : حزين لإصابة بارتي و ليدز يوناتد فريق شجاع من المثير مشاهدته

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا عن الإصابات : ” نحن حزينون للغاية لاصابة توماس بارتي لأنه لاعب مهم للغاية. لم يشارك معنى منذ أن تم التعاقد معه لـ 3 لقاءات متتالية. تيرني؟ لم يتدرب بشكل كبير. الأجواء ايجابية بشأنه وسنرى في الأيام المقبلة عندما يبدأ بالتدرب أكثر.”

وأضاف عن أسباب إصابة بارتي : ” لم يحظى بفترة اعداد ولم يستعد بشكل جيد لهذا التغير، وربما الشعور بالقلق بأنه يجب عليه تقديم أداء بسبب الصفقة الكبيرة. يجب عليه الصبر من أجل استرجاع جاهزيته بشكل جيد.”

وواصل عن أداء بيبي :” يملك عقلية جيدة وتظهر في طريقة دخوله لكل لقاء ومدى أهمية كل فعل يقوم به. أنا معجب بسلوكه في الحقيقة ويقدم أداء أفضل في الأسابيع الماضية. مازال أمامه مساحة للتحسن وهو يرغب في ذلك.”

وقال أرتيتا حول الدفع ب ” لينو ” أم ريان أمام ليدز :” أعتقد بأن مات قدم أداء جيد للغاية. أحببت طريقة ردة فعله عندما استقبل الهدف الأول لأنه أظهر شخصية كبيرة. لهذا تعاقدنا معه هنا وهو خيار بالنسبة لنا من أجل منافسة لينو.”

وأتم عن لقاء ليدز يونايتد : ” هم فريق شجاع وهجومي وأعتقد أنه من المثير مشاهدتهم. يملكون مدرب وطاقم تدريبي على أعلى طراز ويؤمنون بما يقومون به. يدخلون كل لقاء بذات الطاقة والحماس من أجل تحقيق النقاط وأعتقد بأنهم يستحقون نقاط أكثر مما يملكون في الوقت الحالي.”

وأختتم عن مارتينيلي : ” عاد بشكل جيد ثم أصيب من جديد. الأمر تطلب منه فترة من أجل العودة والآن يجب عليه استرجاع رتم اللقاءات من أجل استعادة مركزه في الفريق كأي لاعب آخر.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى