كورة إيطالية

توقف في مفاوضات تجديد عقد دوناروما مع ميلان والسبب

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أنه هناك توقف حدث في مفاوضات تجديد عقد جيجي دوناروما مع ميلان خلال الفترة الحالية .

و بحسب ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان قدم راتب 7.5 مليون لمدة خمس سنوات لكن مينو رايولا وكيل اللاعب يريد فقط التجديد لمدة موسم او اثنين ليحصل على حرية أكبر في الإستماع للعروض التي ستقدم له بعد زوال جائحة كورونا .

ومن أجل تجديد عقد هاكان ايضا يعرض ميلان 4 مليون يورو و التركي يطلب 5 مليون بالإضافة لحوافز و لم يتم تسوية الوضع حتي الآن و يريد اللاعب الإستمرار مع ميلان حيث رفض العديد من العروض الإنجليزية .

و فيما يخص ماريو مانزوكيتش هناك إتفاق على تجديد العقد براتب 4 مليون يورو سنويا في حال التأهل لدوري الأبطال وهناك ثقة .

و من الممكن أن يجدد كيسي عقده حتي 2026 لكن يجب اولا الوصول لإتفاق و يعرض ميلان 3 مليون يورو سنويا ويريد اللاعب البقاء في ميلان .

ويريد ميلان زيادة راتب كالابريا إلي 2 مليون يورو سنويا و كل شئ يعتمد على كيفية إنهاء الموسم ، ولا ينوي ميلان تحسين راتب رومانيولي لتجديد عقده حيث يستلم حاليا 3.5 مليون يورو سنويا .

ومن المنتظر أن يشارك دالوت و توموري بشكل أساسي امام سبيزيا ، ويبحث اللاعبين عن إقناع إدارة ميلان لشراء عقودهم الموسم القادم وسيتم الحديث مع يونايتد و تشيلسي نهاية الموسم .

كما أفادت تقارير صحفية أخري من صحيفة ” توتو سبورت ” أن ميلان يضغط من أجل ضم بيلوتي الذي يقترب هذا الصيف و تجديد عقده مع تورينو متوقف .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى