كأس العالم

جلوبو سبورت البرازيلية تبرز حصد الأهلي لبرونزية مونديال الأندية

أبرزت جلوبو سبورت البرازيلية حصد النادي الأهلي لبرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية .

وعلقت ” جلوبو سبورت ” البرازيلية أن الأهلى يحظي بأكبر عدد من المشجعين في إفريقيا وله عشرات ملايين المتابعين في العالم و يحصل الأهلي على برونزية بنكهة ذهبية في مونديال الأندية .

وأضافت : ” حفلة في غرفة تبديل الملابس و مقاهي القاهرة ، بعد فوز الأهلي بركلات الترجيح ” .

وواصلت الصحيفة :” غني اللاعبين و صرخوا و هتفوا كثيرا للنتيجة و أكثر من احتفلوا به هو الحارس محمد الشناوي الذي تصدي لركلتي جزاء روني و فليبي ميلو ” .

وتداولت الصحيفة مقاطع لتهنئة نوير لمحمد الشناوي و ايضا إحتفال طاهر محمد طاهر و استعراضه للميدالية البرونزية .

وأكملت أن الأهلي فاز للمرة الثانية بالمركز الثالث في البطولة بعد مشاركته للمرة السادسة في تاريخه وأن بيتسو موسيماني يأمل في العودة للبطولة العام المقبل .

وحول الجماهير فقد أشادت جلوبو سبورت البرازيلية بذلك : ” يمتلك الأهلي حوالي 40 مليون معجب، والتقى الكثير منهم في المقاهي بالعاصمة القاهرة، كما شعروا بسعادة غامرة بالفوز بركلات الترجيح على بالميراس”.

و أختتمت : ” الأهلي بطل الدوري المصري بواقع 42 لقبًا، وبطل إفريقيا 9 مرات، فرض الانتصار بركلات الترجيح على بالميراس، لأول مرة يسقط فريق من أمريكا الجنوبية ويحصل على مركز أقل من الثالث بكأس العالم للأندية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى