كورة اسبانية

كومان : الإصابات ادت لتراخي مستوي دفاعنا وكنا نستحق ركلة جزاء ضد إشبيلية

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء ديبورتيفو ألافيس غدا على ملعب الكامب نو في العاشرة مساءا .

وقال كومان خلال مؤتمر صحفي : ” مباراة الغد هامة ، نواجه مباراة مباراة و نريد مواصلة المستوي ونريد الفوز ” .

وأضاف : ” قضية الإصابات أدت إلي تراخي مستوي دفاعنا ، تصريح بيكي حول الحكام ؟ ليست مشكلتي و لن اتحدث وبيكي مسؤول عما يقوله ” .

وحول عدم التعاقد مع إريك جارسيا رد كومان : ” أعتقد اني لست شخص يتحدث عن قضايا كانت في الماضي ، قلت أنني بحاجة إلى غارسيا لكنني أحترم أي قرار. نواصل العمل مع اللاعبين الذي لدينا على الرغم من اننا تفتقر إلى لاعبين في الخلف ” .

وعن تغريدة الحساب الرسمي لبرشلونة حول ضربة جزاء البا التي لم تحتسب قال :” ليست قراري بل قرار النادي لكن بالنسبة لي ركلة جزاء ، ولا أعلم لماذا لم يتم إحتسابها ولم أفهم لماذا تقنية الفار لم تتدخل في اللقطة، لا يوجد لدي شك بان الفريق في حالة جيدة غدا وبالتأكيد اخبار رائعة اللعب في الكامب نو وقد يرتاحوا اللاعبين ” .

وأتم كومان :” لعبنا مباراة جيدة ضد إشبيلية ولو لعبناها مرة أخري لن نخسر ، هذا الفريق قادر على التفوق على إشبيلية لكن ينقصنا بعض الحظ ، ديست بيانيتش برايتوايت تدربوا قليلا و سيتدربوا غدا وسنري ، و لا أعتقد اننا سنخاطر بأي من اراوخو او بيكي ، والمهم ان يتعافون بشكل جيد بدون تسرع ” .

وحول رأيه في افضل سداسية بايرن أم بارسا :” أعتقد بارسا بيب كان الأفضل ، لعبوا افضل كرة قدم شاهدتها خلال 25 عاما وما حققه البايرن شئ كبير ومذهل لكن البارسا بيب افضل ” .

وحول مواجهة أبيلاردو مدرب ألافيس غدا قال :” تشاركت غرفة الملابس مع ابيلاردو، انه منافس رائع ومحترف عظيم. شخص صادق. سيكون من الجيد مصافحته واحتضانه غدا ” .

وكشف كومان عن حال الفريق بدنيا :” بالتأكيد انا قلق لأني اريد كل الفريق بحالة جيدة ، أراه بدنيا بشكل ممتاز وهناك لاعبين لعبوا دقائ كثيرة لأن لدينا اصابات و أفكر بإراحتهم ، لن تكون هناك مداورة كبيرة و ستكون هناك حصة تدريبية غدا وسنري ، لقد انهينا الشوط الثاني ضد إشبيلية بالضغط و السيطرة في الملعب ” .

وقال كومان عن أراوخو : ” اوراخو مصاب، اذا كان جاهز يوم الثلاثاء سوف اتحدث مع الطاقم ونرى .. بالتأكيد يجب ان نعرف المخاطرة لكل لاعب. غدًا لن يكون موجود اوراخو وسنرى يوم الإثنين مدى جاهزيته ” .

و أردف كومان :” سأكون قلقا اكثر في حال لم نكن نصنع الفرص كل مباراة ، شهري فبراير و مارس دائما حاسمين و سنري ما يحدث و خياراتنا و سوف نحاول الفوز في كل مباراة ، يجب أن نكون أكثر فاعلية وقوة في الدفاع، نحن تفتقر إلى المزيد من الانتظام في الدفاع خاصة بسبب إصابة بعض المدافعين، هناك عدد قليل من المدافعين والتعب يؤثر على تركيز اللاعبين لكني لستُ قلقاً ” .

وختم عن الفرق بين الأساسيين و الإحتياطين : ” في بعض المراكز نعم هنالك فارق لكن يجب ان تعلم بأننا في مرحلة التغيير ونعطي الفرصة للاعبين الشُبان والصغار ما زالوا لا يملكوا الجودة، بالنسبة لبيدري هو امر مُذهل نظرًا لعمره لكن بعض الشبان يحتاجوا الوقت ليتطوروا وهذا طبيعي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى