كورة ألمانية

التعادل الإيجابي يحسم مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم

انتهت منذ لحظات أحداث مباراة نادي بروسيا دورتموند الألماني و نظيره نادي هوفنهايم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري الألماني لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

استطاع نجم نادي بروسيا دورتموند من افتتاح التسجيل لصالح فريقه في الدقيقة 24 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقي تمريرة رائعة من زميله رافائيل جوريرو، جعلته في موقف انفراد تام بالمرمى .

جاء الرد سريعًا من جانب فريق هوفنهايم عن طريق اللاعب دبور في الدقيقة 31، بعدما تلقي تمريرة بينية من زميله سيباستيان رودي ، اسكنها اللاعب الشباك بنجاح، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي لكل فريق .

بدأ شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة من جانب الفريق الضيف نادي هوفنهايم، و استطاعوا أن يترجموا تلك السيطرة إلى هدف ثاني خلال اللقاء في الدقيقة 51 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” إيلاص بيبو ” ، بعدما استقبل عرضية من زميله ، حولها برأسية إلى داخل الشباك .

تدارك نادي بروسيا دورتموند الأمر واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق المهاجم الشاب ” ايرلينج هالاند ” بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، لينفرد بالحارس ويضعها داخل الشباك بنجاح ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

بهذه النتيجة بقى نادي بروسيا دورتموند في المركز الـ 6 من جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، بينما ظل نادي هوفنهايم المركز ال 12 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 23 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى