كوبا أمريكا

دي باول : ميسي أظهر قيادته للمنتخب الأرجنتيني منذ اليوم الأول

أكد رودريجو دي باول نجم أودينيزي الإيطالي ان زميله ليونيل ميسي أظهر قيادته للمنتخب الأرجنتيني منذ اليوم الأول تحت الإدارة الفنية للمدرب سكالوني .

وقال رودريجو دي باول في تصريحات صحفية : ” ميسي يقول أن باريديس وأنا مكروهين من قبل كل المنافسين ، نحن نقول يجب علينا القتال، ماذا تريد أيها القزم ، نرسلك للقتال؟ ، لقد أظهر قيادته للمجموعة منذ اليوم الأول ، لقد فعل ذلك كقائد لمجموعة تضم العديد من الشباب ، ونتفهم نحن أنه يجب علينا الجلوس والاستماع إلى خبرته”.

وأضاف : ” نحن نمزح كثيرا مع ميسي في المنتخب ، النسبة لي ، المنتخب الوطني هو الأفضل ، كنت دائمًا محب للمنتخب وكنت أحلم دائمًا بارتداء هذا القميص ، لا تدرك كم هو مهم أن تدخل الملعب وترتدي تلك الألوان لأول مرة ، لا تريد خلع القميص بعد ذلك”.

وواصل عن الفارق بين اللعب مع أودينيزي و الأرجنتين : ” هنا في أودينيزي لدي الكثير من المسؤولية الهجومية وفي المنتخب الأرجنتيني أتولى دورًا مختلفًا لأن لدينا العديد من اللاعبين في منطقة الهجوم ، أنا أعتبر نفسي لاعب كرة قدم ذكي يمكنه التكيف مع أي شيء”.

وختم : ” اليوم أعتبر نفسي لاعب في منتخب الأرجنتين أكثر من أودينيزي ، حيث أتولى أدوار أكثر في تغطية المساحات والتقدم من الخلف إلى الهدف”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى