دوري أبطال اوروبا

بوتشيتينو يسلط الضوء على أهمية مباراة برشلونة

سلّط المدرب ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الضوء على أهمية مباراة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد فريق برشلونة الإسباني.

قال ماوريسيو بوكيتينو إن باريس سان جيرمان سيكون جاهزًا لمواجهة برشلونة في مباراته القوية في دوري أبطال أوروبا.

يسافر باريس سان جيرمان إلى برشلونة لخوض مباراة ذهاب دور الستة عشر يوم الثلاثاء في كامب نو، بعد فوزه على نيس 2-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم أمس السبت.

هدفا جوليان دراكسلر ومويس كين قادوا باريس سان جيرمان لتتخطى نيس في العاصمة الفرنسية، حيث مدد أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي سلسلة انتصاراتهم إلى أربع مباريات في جميع المسابقات.

بعد المباراة؛ سلط بوتشينيو الضوء على أهمية المواجهة القادمة ضد برشلونة لكنه يعتقد أن باريس سان جيرمان سيكون جاهزًا لها.

وقال المدرب للصحفيين : “يجب أن نكون مستعدين لبرشلونة، لدينا مباراة مهمة للغاية يوم الثلاثاء، وسيكون الفريق جاهزا لهذه المباراة، بادئ ذي بدء، سيكون الشفاء الجسدي والعقلي، من المهم إعادة شحن البطاريات، على المستوى التكتيكي لن نتمكن من العمل كثيرًا في الميدان، لكننا سنكون قادرين على استخدام الفيديو، إنه شيء كنا نعده منذ عدة أسابيع، حتى يتمكن اللاعبون من فهم خطة اللعب لهذه المباراة”.

يُذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد فاز بستة من ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت قيادة بوتشينيو، بعد فوزه بثلاث فقط من سبع مباريات سابقة في نهاية عام 2020، لقد فازوا أيضًا بكل من آخر ست مباريات على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي – وهي أطول سلسلة حالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وأطول مدة لها منذ أغسطس 2018 – مارس 2019 (15).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى