كورة اسبانية

زيدان يكشف عن الاسوء له مع مدريد ويتحدث عن فرص النادي في الفوز بالليجا

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عقب الفوز علي فالنسيا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني.

وتحدث ‏زيدان في المؤتمر الصحفي قائلًا:” الإصابات؟ أنا لا أفهم ذلك، نحن قلقون للغاية فعند خسارة أي لاعب هذا يزعجنا، كارفخال لعب 25 دقيقة بشكلٍ جيد للغاية، هو لاعب مهم ولكن لا يمكنني أن أشرح سبب إصابته”.

‏وتابع : “انتصار اليوم مهم، ولدينا المزيد من المباريات، لم يكن لدينا استعداد كافٍ في بداية الموسم بشكلٍ طبيعي، وآمل أن يعود لاعبي فريقي”.

‏واكمل : “أثر الإصابات على الفريق؟ بالنسبة للمدرب فـ أسوأ شيء هو تعرض لاعبيه للإصابات، الآن كارفخال أُصيب مرة أخرى، آمل أن تكون إصابة طفيفة، وسنرى غدًا تقييم إصابته”.

‏وعن الفوز بالليجا؟ أكمل حديثة قائلًا:” نحن سنواصل ما نقوم به، نحن في حالة جيدة، نحن نؤمن بأنفسنا، ومباراة اليوم كانت جيدة من الناحية الدفاعية، ليس الخط الدفاعي فقط، بل جميع الخطوط بدايةً من الهجوم دافعوا بشكلٍ جيد، وفي الهجوم استطعنا الوصول للمرمى في الشوط الأول”.

‏وعن التحسن الدفاعي؟ قال: ” التحسن واضح لأننا نؤمن بما نقوم به، في بعض الأحيان نواجه صعوبات في الموسم وعلينا مواجهتها، والآن هنالك 45 نقطة متبقية”.

‏وعن ميندي؟ اختتم حديثة قائلًا: ” انا سعيدٌ من أجله، يمكنه التحسن في جوانب عديدة، هجوميًّا فهو يستطيع المساهمة في تسجيل الأهداف، مثلما فعل في المباراة الماضية عندما سجل، اليوم تمكن من تسجيل هدف لكنه أُلغي، عودته لمستواه جيد لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى