الإتحاد الافريقي

في مثل هذا اليوم الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي

إستطاع نادي الزمالك في مثل هذا اليوم 14 من فبراير عام 2020 ، أن يتوج بلقب السوبر الأفريقي على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

إستطاع لاعب نادي الزمالك ” يوسف أوباما ” من افتتاح التسجيل لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء برأسية هزت شباك زعيم الأندية التونسية .

تمكن نادي الترجي الرياضي التونسي من إدراك التعادل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، بعدما تحصلوا على ركلة جزاء، سددها ” عبد الرؤوف بن غيث ” بنجاح داخل شباك الحارس ” محمد أبو جبل “.

تدارك حينها نادي الزمالك سريعًا الخطورة و استطاع تسجيل هدف اللقاء الثاني عن طريق الدولي المغربي ” أشرف بن شرقي ” في الدقيقة 58 من اللقاء، أثر إنطلاقة رائعة من منتصف الملعب راوغ لاعبي الترجي، و اسكنها على يسار الحارس ” معز بن شريفية ” .

شهدت الدقيقة الـ 90 تسجيل نادي الزمالك الهدف الثالث عن طريق اللاعب ذاته بعدما تلقى تمريرة زميله ” فرجاني ساسي ” ليسكنها الشباك بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق الزمالك لقبه الرابع لبطولة كأس السوبر الأفريقي .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان طرفًا لتلك البطولة بعدما حقق لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تفوق على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى