كأس مصر

كأس مصر | التعادل السلبي يحسم شوط الفرص الضائعة من مباراة الإسماعيلي ولافيينا

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة نادي الإسماعيلي و نظيره نادي لافيينا إف سي ، في اللقاء المقام على استاد السويس الجديد ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من جانب نادي لافيينا اف سي و تمكنوا من السيطرة على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء، في محاولة لخطف هدف التقدم في مرمى الإسماعيلي .

شن نادي الإسماعيلي أولى هجماته في الدقيقة 11 طريق مهاجمه شيلونجو بعدما تلقى عرضية من جانب زميله عمر الوحش، لكن رأسية اللاعب جاءت أعلى مرمى نادي لافيينا اف سي .

جاء الرد سريعًا من جانب نادي فيينا اف سي في الدقيقة ال 17 بعد اختراق مميز من جانب اللاعب عمرو يحيي داخل منطقة الجزاء، وأرسل تمريرة إلى زميله أيمن موكا و لكن تسديدته جاءت إلى جوار مرمى الحارس محمد فوزي .

في الدقيقة الـ27 أرسل قائد نادي الإسماعيلي تسديدة صاروخية لكنها تصطدم بالعارضة الأفقية لنادي لافيينا اف سي .

شهدت الدقيقة الـ 38 أخطر فرص اللقاء من جانب نادي الإسماعيلي عن طريق اللاعب شيلونجو بعدما كان في وضع انفراد تام بالمرمى لكنه وضع الكرة برعونة في يد الحارس برعي ابو القاسم .

احتسب الحكم صبري إبراهيم 3 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الجدير بالذكر أن نادي لافيينا إف سي قد استطاع أن يصعد إلى دور الـ32 بعدما إستطاع الفوز على فريق ملوي بركلات الجزاء في مباريات دور الـ64 من بطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى