دوري أبطال افريقيا

خاص كورة نيو | كواليس نارية في مشادة ثنائي الأهلي الكلامية في مباراة الرجاء .. صور

عدسة : فتحي عبدالله

انتهت مساء أمس السبت أحداث مباراة النادي الأهلي ونظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي من البطولة والتي في اقيمت في استاد السلام بالقاهرة .

شهد تلك المواجهة خلاف حاد ونقاش سريع بين كل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق في إحدى الكرات التي تهاون فيها محمد عبد المنعم وكان غير يقظًا على المستوى الدفاعي .

من جانبه وتحدث مصدر مقرب من اللاعب محمد عبد المنعم في تصريحات خاصه الى موقع كورة نيو حول أسباب ذلك الخلاف والنقاش وكيف تم تهدئة الطرفين .

حيث كشف المصدر أن سبب الخلاف هو إعطاء التعليمات للاعب محمد عبد المنعم من جانب الحارس بطريقة حماسية كبيرة مما ادت الى غضب اللاعب ولكن اللاعب تدارك هذا الأمر عندما علم انها مجرد نرفزة ملعب .

كما أكد المصدر أن اللاعبان تبادلا التحية والمصافحة والحديث الجانبي في الممر اللاعبين بمجرد نهاية الشوط الأول، وأكد الثنائي أن مصلحة الفريق هي اهم من اي شيء في الفترة الحالية .

من المنتظر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الرجاء في مباراة العودة في دوري ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في لقاء حسم خطف بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى