حوارات

خاص | كارل كاربنتر يتحدث عن الأهلي ضد بايرن ميونخ واللاعب الذي لفت انتباهه – توقعاته لدوري أبطال أوروبا

تحدث كارل كاربنتر محلل الأداء بموقع “StatsBomb” لموقع كورة نيو في تصريحات خاصة تحدث من خلالها عن بطولة دوري أبطال أوروبا ومواجهة الأهلي وبايرن ميونخ بكأس العالم للأندية.

وصرح كارل بشأن الأهلي وقال :”الأهلي المصري فريق كبير وأسمه معروف جيدًا ، لقد قدم أداء رائع خلال بطولة كأس العالم للأندية واستحق التتويج بالميدالية البرونزية في النهاية”

وعن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ قال :”اعتقد أن الأهلي قدم أداءً جيدًا بالنظر إلى الفجوة في الجودة بين الفريقين ، فبينما كانوا متمركزين بشكل جيد للغاية بدون الكرة ، فقد جعلوا بايرن يحصل على فرص أقل من الفرق الأخرى في ألمانيا في الدوري ، وكان لديهم بضع لحظات من الجودة التي أظهروها.

وعن سؤاله عن اللاعب الذي لفت انتباهه من الأهلي خلال البطولة قال :”بدر بانون ومحمد الشناوي”

وفي تصريحاته الخاصة تحدث أيضاً عن بطولة دوري أبطال أوروبا وعند سؤاله عن مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة صرح قائًلا :”في حين أن برشلونة لم يحالفه الحظ كثيرًا مؤخرًا ، إلا أنني لم أُعجب بباريس سان جيرمان منذ تولى بوكيتينو مسئولية تدريب الفريق”.

وتابع “إذا وجد برشلونة التوازن الصحيح في خط الدفاع (وكان لاعبوهم الشباب في الخلف يؤدون بشكل جيد) ، أعتقد أن ميسي-جريزمان ، وما إلى ذلك ، لديهم ما يكفي للفوز على باريس سان جيرمان”.

وواصل :”شكل ميسي في الآونة الأخيرة كان استثنائياً أيضاً حتى انه يمكن حملهم وعبور باريس”.

وبسؤاله عن الدور الذي يمكن أن يصل إليه كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس أجاب قائًلا :”رونالدو هو رونالدو ، عندما يتعلق الأمر بمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، فإنه سيقدم أداءً جيدًا ، السؤال هو ما إذا كان بيرلو يضع بقية الفريق بشكل جيد بما فيه الكفاية ليبقي في المنافسة”.

وتوقع كاربنتر الفريق الذي يمكنه حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقال :”مانشستر سيتي هم أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي دون أدنى شك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى