دوري أبطال اوروبا

قبل موقعة الأبطال | نجم باريس سان جيرمان يتحدث عن كواليس مباراة الريمونتادا 6/1

تحدث ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، قبل مواجهة فريقة لنادي برشلونة في دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا، عن ريمونتادا برشلونة في 2017.

وقال ماركينيوس في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي: ‘‘”الريمونتادا هي تجربة مررنا بها، كان من الصعب أن نعيشها ولكننا استوعبناها، اليوم، نحن في موقف آخر، مع وصول لاعبين جدد للنادي‘‘.

وأضاف: ‘‘كانت الريمونتادا لحظة صعبة، لكن مرّ فترة طويلة عليها وشهدنا الكثير من الأشياء الأخرى بعد ذلك، إنها جزء من الماضي، الفريقان لهما تاريخ، لقد لعبنا كثيرًا ضد بعضنا البعض، الريمونتاد حدث معقد دائمًا لتجربته، ولكن عليك أن تعرف كيفية إدارته واستيعابه، وترك كل هذه الأشياء خارج الملعب‘‘.

وتابع: ‘‘مباراتنا أمام برشلونة مهمة جدًا، إنه دوري الأبطال ونحن سنواجه خصمًا قويًا للغاية، إنه لقاء يحلم أي لاعب بخوضه، نعلم أن المباراة في كامب نو لن تكون سهلة أبدًا، لكن علينا أن نمتلك الشخصية المناسبة لمثل هذه المباريات‘‘.

واختتم ماركينيوس : ‘‘من الصعب تحديد الفائز بهذه المباراة، والمباريات الكبيرة لا تخضع لأي ظرف، هنالك العديد من الأشياء التي من خلالها يمكنك حسم اللقاء‘‘.

والجدير بالذكر أن برشلونة حقق الفوز علي سان جيرمان في 2017 بنتيجة 6/1 في مباراة الإياب، بعدمت كان متأخرًا بنتيجة 4/0 في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى