دوري أبطال اوروبا

كومان يكشف موقف المُصابين من مباراة سان جيرمان .. ويؤكد لا يوجد فريق مثل برشلونة

تحدث رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة عن مواجهة فريقة المرتقبة غدًا امام نادي باريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

‏وقال كومان في المؤتمر الصحفي:” اولًا نحن متحمسين للعب هذه المُباراة، نعرف انها ستكون صعبة، لأن باريس يمتلك فريق قوي، ستكون مباراة ممتعة “.

‏وعن بيكيه قال :” يبدو جيدًا، تدرب منذ 4/5 ايام، يشعر بشكل جيد. ما زال لدينا غدًا وسوف نرى جاهزيته “.

وعن جاهزية ‏اومتيتي ولينغليت بدنيًا ؟ تابع كومان حديثة قائلًا :” اي من مدافعينا هم جاهزين، صحيح انهم لديهم بعض الأخطاء الفردية لكن هذا جُزء من كرة القدم. لا يوجد لدي اي شك حول اللاعبين. سوف يعرفوا كيف يدافعوا امام فريق مثل باريس”.

‏وأكمل: ” دائمًا يجب حماية هؤلاء اللاعبين مثل ميسي ونيمار ورونالدو لأنهم يمتعونا دائمًا، على الحكام بذل مجهود لحمايتهم. بعض الأحيان يتم ارتكاب فاولات سخيفة امامهم “.

‏وعن ارواخو قال كومام:” اعتقد اوراخو لن يكون جاهز غدًا “.

‏وشدد : قُلت بعد هذه القرعة انني اثق في فريقي، نعم اعتقد تحسنا حول اسلوبنا في اللعب .. اعتقد انها مباراة متكافئة جدًا”.

‏وأضاف:” في اي فريق من المهم دومًا ان يكونوا اللاعبين جاهزين، بالنسبة لنا سيكون من الرائع لو امتلكنا فاتي كوتينهو روبيرتو واوراخو “.

‏وشدد:” لست خائف من اي شيء لأن لدي ثقة مطلقة في فريقي وفي نفس الوقت احترم الخصم. سنحاول السيطرة على المباراة. كل فريق لديه ايجابيات وسلبيات وسنحاول التركيز على سلبياتهم”.

وعن ‏ديمبلي قال:” اهم جزء من التغيير هو كيف يعمل اللاعب، بدنيا تحسن هو وباقي اللاعبين، من المهم ان تكون بدنيا جاهز لكميه الضغط بالنادي”.

واردف:” لا اعتقد ان الفريق يفتقد الفوز على الاندية الكبيرة. كل 3 ايام نحن نلعب مباريات وبعض الأحيان نخسر بطريقة غير شرعية. امام الخصوم كانت لدينا فرص اكبر للتسجيل. حتى امام اتليتكو ومدريد “.

‏وتابع:” كل خصم لديه اسلوبه الخاص لو كانو يضغطو عاليا او يلعبو على المساحات يجب ان نكون مستعدين تكتيكيا يجب ان نعرف كيف نسيطر على لاعبيم مثل سرعة مبابي ونعرف كيف نتصرف بالكره وبدون كره”.

‏وشدد:” لا اعتقد انها مواجهة بين مبابي-ميسي بل ستكون مواجهة بين بارسا-باريس. مبابي لاعب سريع جدًا وقد يُعقد الدفاع قليلًا. لأي مُشجع كرة قدم ستكون مباراة ممتعة، وبشكل عام انا لا افضل تعيين لاعب لمقارنة لاعب واحد”.

‏وأختتم :” في البداية لا ارى فرق يلعبوا بشكل افضل من برشلونة. اعتقد ليس جيد عندما يكون هنالك تغييرات في الفريق ان تعتقد ان الفريق سيفوز بالأبطال. لكن لدينا فريق جيد ويلعب بشكل عالي وبدنيًا ممتازين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى