الدوري الممتاز

نجم نادي الزمالك السابق ينتقد باتشيكو

تحدث وليد عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق عن رأيه في البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وصرح لبرنامج بي أون تايم : “كنت أؤيد رحيل مصطفى محمد، ولكن يجب أن يكون هناك البديل، مروان حمدى مهاجم جيد ولكن عنده خضة، والحمدلله أنه لا يوجد هناك جماهير،

تابع : وفى مباراة المولودية ظهر خوفه، خايف يغلط فبيغلط، والسوشيال ميديا تضغط بقوة، ولأن جمهور الزمالك بيفهم عايز اللاعب حتى لو لم يحرز أهداف يجب أن يؤدى بشكل جيد”.

أشار : باتشيكو مركز مع السوشيال ميديا بشكل زائد عن الحد، وتصريحه بعد المباراة عن مروان حمدى أظهر ذلك، وكذلك بعد مباراة غزل المحلة.

أكد : صرحت بعد المباراة بأن كلا اللاعبين سجلا أهدافاً فى الجولة الماضية، وأنه من الطبيعى أن يكونا ضمن اختياراتك في لقاء الزمالك والمحلة، ولو كان معاك كلا اللاعبين ونزلتهم محدش كان هيهاجمك”.

شدد : أن كثرة التغييرات فى الملعب وعدم لعب اللاعبين فى غير مراكزهم لن يمنحك الأفضلية، ما معنى أن تلعب بشيكابالا مهاجم وزيزو ظهير أيمن، هناك أصول وطرق معينة تلعب بها وتكسب ومش أى حد يلعب مهاجم.

واصل : أسامة فيصل وحسام أشرف كانت عقودهم ستنتهى ولم يكن أحد يعلم ولكن خلال وجودى بالقطاع جددت عقودهم، وأرى الآن سيف الدين الجزيرى هو الأنسب لقيادة الهجوم حالياً.

أردف “يعجنى المهاجم المحارب على الكرة، كرته كويسة وسريع ويحصل على أخطاء، وبعد أول مباراة وجد رد فعل إيجابى من الجماهير، والمشكلة أنه لن يلعب فى أفريقيا،

اختتم حديثه : وكان على الأقل تجيب حد يشارك فى أفريقيا، الآن ليس لديك إلا مروان، ولكن أنت كمدرب تريد أن تجرب الخطط، فقد تنجح فى مباراة ولمن ليس فى كل المباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى