الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي | توتنهام يقترب من العبور للدور القادم برباعية في مرمى فولفيرسبيرجير

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة نادي توتنهام الإنجليزي ونظيره نادي فولفيرسبيرجير النمساوي، ضمن مواجهات دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي من المقرر لها أن تقام على ستاد ” لافانتا أرينا ” بفوز نادي توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف .

بدأ اللقاء بسيطرة واضحة من جانب نادي توتنهام، استطاعوا أن يترجموا تلك السيطرة إلى هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 13 من عمر شوط اللقاء الأول، عن الطري اللاعب ” سون ” عقب تمريرة من زميله ” جاريث بيل ” اسكنها اللاعب الكوري الشباك بنجاح .

شهدت الدقيقة الـ 28 من عمر شوط اللقاء الأول الهدف الثاني لصالح فريق توتنهام عن طريق اللاعب ” جاريث بيل ” بعدما توغل بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة سكنت الشباك بنجاح .

إستطاع اللاعب ” لوكاس مورا ” من إدراك الهدف الثالث لفريق توتنهام في الدقيقة الـ 34 بعد إنطلاقة رائعة من الجهة اليسرى تمكن منها دخول منطقة جزاء الفريق النمساوي و اطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك .

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم توتنهام بثلاثة أهداف دون رد .

بدأ الشوط الثاني لم تختلف بداياته كثيرًا عن شوط اللقاء الأول، سيطرة تامة من جانب نادي توتنهام الإنجليزي، أهدر اللاعب لوكاس مورا أخطر فرص الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء .

جاء الرد سريعًا من جانب نادي فولفيرسبيرجير في الدقيقة الـ 55 بعدما نفذ اللاعب ” ميشائيل ليندل ” ركلة جزاء أسكنها شباك الحارس ” هوجو لوريس ” بنجاح .

في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء و بالتحديد في الدقيقة الـ 88 تمكن لاعبي توتنهام من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب ” كارلوس فينيسيوس ” بعدما تلقى تمريرة زميله ” إيريك لاميلا ” و قابلها اللاعب برأسية داخل الشباك .

الجدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيقام يوم ال 24 من شهر فبراير الحالي، على ملعب نادي توتنهام .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock